اعلان

رئيس مترو الأنفاق يصدر توجيهات جديدة قبل احتفالات العام الجديد

المهندس على الفضالى رئيس شركة مترو الأنفاق

تقدم المهندس على الفضالى رئيس شركة مترو الأنفاق، بالشكر لجميع العاملين بشركة المترو للجهد المبذول والملاحظ في الخدمات على مستوى المحطات.

وشدد الفضالي خلال اجتماعه بقيادات الشركة على ضرورة التنبيه على أفراد شركة الأمن باليقظة التامة في الخدمات بمراقبة أجهزة الــ X-ray والكشف عن المعادن والمتفجرات عامة، وخاصة أن مصر تحتفل بأعياد رأس السنة الميلادية، وأعياد الأقباط فلابد من أن نتعامل بكل حذر وحيطة في الخدمات.

وعقب الاجتماع قام المهندس على الفضالى رئيس شركة مترو الأنفاق، يرافقه المهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، بعمل جولة تفقدية مسائية مفاجئة بمحطتى ( شبرا الخيمة - كلية الزراعة ) بالخط الثانى لمتابعة سير العمل وحركة تشغيل القطارات ومتابعة حركة الركاب.

فى هذا السياق قال أحمد عبد الهادى، المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، إن رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب للتشغيل والصيانة، وقيادات شركة مترو الأنفاق، قاموا بتفقد محطة شبرا الخيمة وكلية الزراعة لمتابعة حركة المواطنين وانتظام وتشغيل محطات وقطارات مترو الأنفاق، وانتظام وصلاحية أجهزة X-ray وبوابات الكشف عن المعادن.

وأكد رئيس المترو خلال الجولة التفقدية على ضرورة مداومة تفتيش الحقائب المشتبه بها، والتنبيه على ضرورة اليقظة وتفعيل أجهزة الكشف عن المفرقعات وأجهزة فحص الحقائب، مؤكدا على احترام المواطنين وحسن معاملتهم، وأكد أهمية متابعة شكاوى المواطنين وسرعة حلها، وحسن معاملة الجمهور، وناشد ركاب المترو بضرورة الحفاظ على مرفق مترو الأنفاق لأنه ملك لكل المصريين.

فيما أكد المهندس خالد صبره على انتظام حركه التشغيل بالمحطات وانتشار فرق الصيانة بجميع محطات المترو بالخطوط الثلاثة.

وأشار عبد الهادى إلى أنه شارك فى الحملة التفقدية المهندس سامى عبد التواب مساعد رئيس شركة المترو للتشغيل بالخط الثانى والثالث والمهندس أحمد عبد المؤمن مساعد رئيس الشركة للهندسة الكهربائية والميكانيكية والمهندس السيد شماخ مساعد رئيس الشركة للصيانة المدنية وهندسة السكة والمهندس محمد أبو العلا مساعد رئيس الشركة للمهمات والمخازن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً