اعلان

ننشر تفاصيل وشروط الحجز فى تعاونيات الإسكان بمدينة نصر

صورة ارشيفية
كتب : وكالات

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن فتح بـاب الحجز والتخصيص بالـقرعة العلنية لـ (42) وحــدة سكنية بمساحات مختلفة (كاملة التشطيب) بالعمارة رقم (15) بمشروع الطوب الرملي بمدينة نصر "تسليم مايو 2017".

ويتم تقديم الطلبات اعتبارًا من غدا الإثنين الموافق 2/1/2017 وحتى يوم الخميس الموافق 12/1/2017 وسيتم إجراء القرعة العلنية في تمام الساعة 11 صباحًا يوم الإثنين الموافق 23/1/2017، وذلك بمقر الهيئة الرئيسي بمدينة نصر.

والشـروط العامـة للحجز ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة، وألا يكون المتقدم سبق لـه الحصول على وحــدة سكنية تعاونية أو مدعومة من الدولة أو قطعة أرض من أي جهة حكومية ويتم التوقيع على إقرار بهذا المضمون، وفي حالة ثبوت عكس ذلك في أي مرحلة من المراحل يتم إلغاء الحجز أو التخصيص.

يتم التعامل بالتوكيلات في جميع إجراءات الحجز والتخصيص في حدود قرابة الدرجة الأولى والثانية فقط مع تقديم أصل التوكيل، ونتيجة القرعة نهائية ولايجوز تعديلها لأي سبب.

والمستندات المطلوبة: هي طلب دخول القرعة (يوزع مجانًا)، وصورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم وصورة بطاقة الرقم القومي للزوجة أو الزوج وصورة بطاقة الرقم القومي للضامن، وصورة بيان الدخل الشهري للمتقدم، وصورة بيان الدخل الشهري للضامن (يتم الاطلاع على الأصل) على ألا يقل الدخل الشهري لكل منهما عـن قيمة القسط المطلوب سداده وأن يكون البيان معتمدا مـن جهة العمـل بالنسبة للعاملين بالحـكومة أو التأمينات الاجتماعية للعاملين بالقطاع الخاص والمعاشات.

والشـروط المالـية: هي يستثنى من دخول القرعة من يسدد كامل ثمن الوحدة عند تقدمه بطلب الحصول على وحدة بالمشروع وذلك في موعد غايته يوم الخميس الموافق 12/1/2017، ويتم سداد جدية دخول القرعة طبقًا للمساحة المطلوب الحجز بها مضافا إليها (1%) مصروفات إدارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال