اعلان

بالفيديو.. 5 مشاهد خطفت أنظار مشاهدي "التوك شو" أمس.. الحسينى يبكي بعد توقف برنامج إبراهيم عيسى.. ومرتضى منصور يطلب 775 مليون جنيه لبيع "كهرباء"

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونسعترض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، أمس.

"خفوا علينا"

دخل الإعلامي يوسف الحسينى في نوبة بكاء على الهواء، عقب وقف برنامج الإعلامي إبراهيم عيسى المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، موجهًا رسالة للدولة عبر برنامجة "السادة المحترمون"، المذاع عبر فضائية "أون": "خفّوا علينا شوية، الحمل بقى تقيل، وبلاش التعامل بطريقة طظ".

وتابع: "وحياة أمي أنا ما بدمّع على إبراهيم عيسى، أنا بدمّع على حال البلد اللي بقى وحش قوي، خفّوا.. بقى كتير علينا".

أنتم السابقون

الأمر نفسه دفع الإعلامي عمرو أديب للتعليق على وقف برنامج الإعلامي ابراهيم عيسي قائلًا: «أنتم السابقون ونحن اللاحقون»، مشيرًا إلى وصول الإعلام في مصر إلى طريق عدم الحوار.

وأضاف "أديب" خلال تقديمه لبرنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "أون": "رسالةً لكافة الزملاء الذين اختفوا من على شاشات الفضائيات، أنتم خرجتم على رجليكم، وإبراهيم عيسى هيسيب العمل الإعلامي في الفضائيات كبطل وعنده افتتاح للفيلم بتاعه خلال أيام، والله أعلم إحنا هنطلع منها إزاي؟".

3 مدربين أجانب

وفي سياق أخر نفى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وجود أية مفاوضات مع الكابتن حسن شحاتة أو حلمي طولان لتدريب الفريق، قائلا: "كلها شائعات فقط".

واسكتمل في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء الأنوار»،المذاع على فضائية "أون سبورت"، تقديم الإعلامي مدحت شلبي: "لو محمد حلمي استقال من الجهاز الفني يبقى اللي هيتولى تدريب الفريق مدرب أجنبي، واليوم سيتم عقد جلسة مشتركة مع حلمي؛ لمعرفة رغبته في الاستمرار بتدريب الزمالك من عدمه، والبديل 3 مدربين أجانب جاهزون لتولى تدريب الفريق".

واستطرد رئيس نادي الزمالك: "أول المدربين الأجانب المرشحين هم مدرب وادي دجلة السابق باتريس كارتيرون، والروماني سوموديكا، والبرتغالي جوزيه روماو".

400 مليون يورو

وكشف "مرتضى"، عن القيمة المالية التى يرغب الزمالك فيها مقابل الإستغناء عن خدمات اللاعب محمود كهرباء قائلًا: "لو أراد اتحاد جدة شراء كهربا نهائيا سيكون قيمته 40 مليون يورو، ما يعادل 775 مليون جنيه، بعد إشادة النادي السعودي بإمكانيات اللاعب".

استمراره في رئاسة نادي الزمالك أوضح مرتضي منصور، أنه بصدد عقد جلسة مع وكيل مايوكا؛ لدراسة العرض الليبي المقدم له، وترك النادي بشكل ودوعن.

اليوتيوب موجود

من جانبه طالب الإعلامي تامر أمين، من يدعي أنه متلون بمواجهته قائلًا: ": "أتحدى أي حد يثبت أني بتلون أو بأجامل حد واليوتيوب موجود، ومرفوع عليا 50 قضية بسبب هجومي المستمر على فنانين وسياسيين وغيرهم".

وداعب "أمين" الفنانة هيدي كرم خلال لقائه ببرنامج "نفسنه"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "عمري ما هبقى متلون زي عينيكي كده".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً