اعلان

بالفيديو.. 5 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" أمس.. "الإبراشي" يعرض فيديو جديد لذبح صاحب محل خمور الإسكندرية.. و"برلماني" يكشف خطة الحكومة لـخصخصة الكهرباء

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، وسنعترض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، اليوم.

عملية ذبح

أذاع الإعلامي وائل الإبراشي خلال برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»، مقطع فيديو جديد للحظة ذبح يوسف لمعي، صاحب محل الخمور بمنطقة ميامي شرق الإسكندرية، والذي قُتل أمام المارة أثناء جلوسه أمام المحل في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء.

إنشاء النقابةكما كشف الدكتور أحمد طلعت أبو دومة، المتحدث باسم نقابة الصيادلة، عن السبب الخفى وراء إنشاء النقابة قائلًا: الهدف الرئيسي هو الدفاع عن مصالح أعضائها، والعمل على توفير الدواء للشعب.وأضاف "أبو دومة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "بنحبك يا مصر" تقديم حاتم نعمان، المذاع على فضائية «ل تى سي»، أن سوق الدواء في مصر ليس له أب شرعي، ويجب إنشاء هيئة للدواء المصري، على غرار الدول المتقدمة، لافتًا الظر إلى عدم اعتراض النقابة على ارتفاع أسعار الدواء.

خصخصة الكهرباء

وفي سياق أخر أسدل أحمد الطنطاوي، عضو مجلس النواب، الستار عن بدء حكومة المهندس شريف اسماعيل في تطبيق اشتراطات صندوق النقد الدولي، والتي منها خصخصة الكهرباء والغاز والمرافق العامة ووسائل النقل، مشيرًا إلى أن الصندوق نفسه هو ما طلب خصخصة بعض القطاعات الحيوية.

صرف المعاشات 

وقال سامي عبدالهادي، رئيس صندوق التأمينات الاجتماعية للقطاع العام والخاص، إن هناك انتظامًا في عملية صرف المعاشات بجميع منافذ الصرف منذ الساعات الأولى من العام الجديد، لافتًا إلى أنه خلال أول يومين تم صرف أكثر من ثلث المعاشات.

وأضاف "عبد الهادى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون"، المذاع عبر فضائية «أون»، أنه يتم متابعة عملية صرف المعاشات لتسهيل الأمور على المواطنين، حيث تم صرف أكثر من 6 ملايين كارت، وجار استكمال المنظومة، مؤكدًا أنه لا نية لزيادة المعاشات.

حراسة مرمى المنتخب

وفي سياق أخر أوضح أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة، أن عصام الحضري حارس مرمى فريقه يستحق حراسة المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 التي تستضيفها الجابون.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحريف"، تقديم الإعلامي إبراهيم فايق، على شاشة "دي إم سي سبورت": "الحضري هو الأحق بحراسة مرمى المنتخب رغم تألق أحمد الشناوي حارس الزمالك وشريف إكرامي حارس الأهلي فهو لاعب رائع وله تاريخ ويستطيع قيادة الفريق بشكل جيد لخبرته وقيادته".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً