اعلان

ضبط عاطل ينتحل صفة شرطى لفرض إتاوات على بائعى أسطوانات الغاز

ضبط عاطل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على عاطل انتحل صفة مندوب شرطة بقسم باب الشعرية؛ لفرض إتاوات على بائعى أسطوانات الغاز، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن المتهم للنيابة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة باب الشعرية مفادها انتحال أحد الأشخاص صفة مندوب شرطة، ويفرض الإتاوات على بائعى أسطوانات الغاز.

وأمر اللواء محمد منصور مدير المباحث القاهرة، باتخاذ اللازم تجاه الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنت من ضبطه.

وتبين أن المتهم يدعى أحمد سمير، عاطل، السابق اتهامة فى القضية رقم 42792010 الزيتون ( سلاح أبيض )، وبحوزته بطاقة رقم قومى باسمه مدون بها الوظيفة مندوب شرطة بوزارة الداخلية (مزورة)، ومبلغ مالى 300 جنيه.

وبمواجهته بما ورد من معلومات أقر بصحتها، واعترف بأن المبلغ المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامى، وأنه تحصل عليها من مبلغ 100 جنيه من عبدالسلام سعيد، صاحب مستودع أسطوانات، و200 جنيه من رزق عدل، عامل بذات المستودع.

بسؤال المجنى عليهما أكدا النصب عليهما عقب إيهامهما بأنه مندوب شرطة بقسم شرطة باب الشعرية، وتحصل منهما على مبلغ مالى 300 جنيه بدعوى التغاضى عن تحرير مخالفات لهما.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً