اعلان

ضبط المتهمين باختطاف طفل بالمنيا للحصول على فدية مالية

كتب : وكالات

نجحت الأجهزة الأمنية بالمنيا، في ضبط 3 متهمين بينهم فتاة، لقيامهم باختطاف طفل من أمام منزله للحصول على فدية مالية من والده مقابل إطلاق سراحه.

البداية كانت بتلقي اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارا من قسم شرطة المنيا الجديدة، بورود بلاغ من "جمال محمد" 51 سنة، مهندس، يفيد أنه أثناء لهو نجله أمام المنزل مع أحد زملائه، حضرت سيارة ملاكي حمراء اللون (لا يعلم أرقامها) قامت بخطف نجله وفرت هاربة ولم يتهم أحدا بذلك.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وتبين أن الجناة تركوا المختطف وتم استدعاء والده لمناقشته عن ظروف عودته، وتوصلت التحريات أن مرتكبي الواقعة كل من، "محمد ف"، 27 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، و"محمد ا"، 25 سنة، حاصل على بكالوريوس هندسة (نجل عم الأول)، و"آلاء خ"، 23 سنة، حاصلة على ليسانس حقوق تربطها علاقة صداقة بالأول، وجميعهم مقيمون بمدينة بني مزار، مستخدمين في ذلك سيارة ملاكي ماركة شيفروليه حمراء اللون مستأجرة من معرض.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين والسيارة المستخدمة فى الواقعة قيادة الأول وبحيازته مبلغ مالي وقدره 6450 جنيها و130 دولارا، وهاتف محمول، وبحيازة الثاني هاتف محمول، وبحيازة الثالثة مبلغ مالي 3450 جنيها، وهاتف محمول.

بمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث قام الأول بالاتصال بوالد الطفل المخطوف على هاتفه المحمول، بواسطة شرائح متعددة ومساومته على دفع فدية مالية قدرها 100 ألف جنيه، وتمكن من الحصول عليها، وعقب ذلك قام بترك الطفل بالطريق الصحراوي الشرقي، زمام قرية الشيخ فضل دائرة مركز بني مزار.

وبعرض المتهمين على الطفل المجني عليه تعرف على المتهمة الثالثة التي كانت ترافقه خلال فترة الاحتجاز، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

وتحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تصريحات الحكومة.. «شعبة المخابز»: فى انتظار قرار تحريك سعر الخبز المدعم