اعلان

الجابون 2017.. الجزائر "مرشح دائم ولقب يتيم.. لماذا يعاند الحظ المحاربين؟"

المنتخب الجزائري

تعتبر الجزائر الفريق الأبرز في البطولة كلها، والمرشح الأكبر للحصول علي اللقب، لاسيما مع المستوي القوي الذي يقدمه المنتخب الجزائري منذ سنوات، كما أن المجموعة الثانية هي الوحيدة بين الأربع مجموعات التي تضم فريقين عربيين ومن شمال إفريقيا .

مجموعة الموت :

اوقعت القفرعة الجزائر في مجموعة قوية ضمت منتخبات تونس والسنغال وزيمبابوي، وهي مجموعة تلفظ كل الترشيحات نظرا لقوة المنتخبات الاربعة مما يضفي إثارة علي المنافسات فيها.

مشاركات عظيمة:

شارك المنتخب الجزائري 16 مرة في البطولة، ووصل إلي النهائي مرتين فاز في واحدة علي أرضه ووسط جمهوره عام 90، وسقط من قبلها أمام نيجيريا عام 80 ليخسر اللقب، كما فاز بالمركز الثالث مرتين متتاليتين عامي 84 و 86.

في الدورة الماضية عام 2015 تمكن الفريق من عبور الدور الأول عن المجموعة الثالثة مع غانا ليصطدم بساحل العاج الذي أقصي محاربو الصحراء ليكمل طريقه إلي اللقب.

هزئم = الانتصارات:

خاض الفريق الجزائري57 مباراة خلال كل مشاركاته في البطولة فاز في 20 لقاء وتعادل في 17وسقط 20، وأحرز 67 هدفا.

رهان محلي :

قبل ايام من البطولة أعلن مدرب المنتخب الجزائري جورج ليكنز عن قائمة المنتخب والمحلاحظ انه لم يركز في اختياراته على اللاعبين المحترفين في أوروبا فوجود 6 لاعبين غير محترفين في القارة العجوز أمثال مليك عسلة حارس مرمى شبيبة القبائل الجزائري وشمس الدين رحماني حارس مرمى مولودية بجاية الجزائري بالإضافة إلى محمد ربيع مفتاح لاعب اتحاد الجزائر ومختار بلخيثر لاعب النادي الأفريقي التونسي وهشام بلقروي نجم الترجي التونسي وبغداد بونجاح مهاجم السد القطري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة