اعلان

8 مشاهد مؤثرة في عزاء محمود الدسوقي زوج ابنة فيفي عبده.. لا تفوتك

عزاء الفنان محمود الدسوقي

اانتهت مراسم استقبال عزاء الفنان محمود الدسوقي، زوج الفنانة عزة مجاهد، ابنة النجمة فيفي عبده، والذي أقيم في دار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، حضرها العديد من نجوم الفن والإعلام، ويقدم "أهل مصر" لقرائه، أبرز 6 مشاهد مؤثرة في العزاء.

8- مغادرة فيفي عبده للعزاء في بدايته

غادرت النجمة فيفي عبده، عزاء الفنان الراحل محمود الدسوقي، زوج ابنتها الفنانة عزة مجاهد، والذي يقام داخل دار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، حيث ذهبت إلى قاعة دار مناسبات تابعة لنفس المسجد، وذلك لتؤدي واجب العزاء في وفاة اللواء نبيل محمد عبد المقصود، زوج المطربة نهال نبيل، وأعرب الحضور عن سعادتهم باللفتة الطيبة التي قامت بها فيفي عبده.

7- انهيار حفيدتها خلال العزاء

من أكثر المواقف التى كانت مؤثرة في العزاء انهيار حفيدة النجمة فيفي عبده، وهي ابنتها من الفنانة عزة مجاهد، خلال تواجدها في عزاء والدها الفنان محمود الدسوقي، الذي يقام في دار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، حيث ظلت الطفلة ابنة الراحل، تجهش بالبكاء، كثيرًا مما لفت انتباه الحضور.

6- توافد عدد كبير من المشاهير.

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على تقديم العزاء واجب العزاء لـ فيفي عبده وابنتها في الراحل محمود الدسوقي، أبرزهم ليلى علوي، ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، يسرا، نبيلة عبيد، سيمون، أحمد رزق، أشرف زكي، دينا، هندية، حسين فهمي، فاروق الفيشاوي، أحمد عدوية، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أحمد صيام وزوجته، دنيا عبد العزيز، أمينة، بوسي شلبي، رجاء الجداوي، عمرو الليثي.

5 - انهيار عزة مجاهد

انهارت عزة مجاهد، زوجة الفنان الراحل محمود دسوقي، طوال فترة تلقيها عزاء زوجها وبكائها كان مستمر والحزن سيطر عليها تمامًا وواسها العديد من الحضور.

4- راقصات في العزاء

حرصت كلًا من الراقصات المعتزلات نجوى فؤاد، وزيزي مصطفى، وهياتم، على مواساة صديقتهم النجمة فيفي عبده، وذلك بالتواجد في دار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، لآداء واجب العزاء في الفنان محمود الدسوقي، زوج الفنانة عزة مجاهد، ابنة فيفي عبده.

3- انهيار ريم البارودي

انهارت الفنانة ريم البارودي، فور وصولها إلى دار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، لآداء واجب العزاء في الفنان محمود الدسوقي، زوج الفنانة عزة مجاهد، ابنة فيفي عبده، حيث ارتمت في أحضان الفنانة عزة مجاهد، زوجة الراحل، وأجهشت بالبكاء.

2- توزيع فيفي عبده لـ"آيات القرآن" على الحضور

قامت النجمة فيفي عبده، بتوزيع "آيات القراءن"، على الحضور في عزاء الفنان محمود الدسوقي، زوج الفنانة عزة مجاهد، ابنة النجمة فيفي عبده، الذي انتهى منذ قليل وأقيم في دار مناسبات مسجد الحامدية، ولاقت هذه اللفتة اعجاب الحضور وقاموا بمواساتها.

1- أول ظهور اجتماعي لـ"حسن الرداد وإيمي سمير" بعد الزواج

شهد عزاء الفنان محمود الدسوقي، زوج الفنان عزة مجاهد، ابنة النجمة فيفي عبده، الذي انتهى منذ قليل وأقيم في دار مناسبات مسجد الحامدية، أول ظهور اجتماعي لـ"حسن الرداد وإيمي سمير" بعد الزواج، وأدى الثنائي واجب العزاء للنجمة فيفي عبده وابنتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة