اعلان

بالفيديو.. من جروب على فيس بوك لفكرة تأسيس شركة مساهمة

انتشرت في الفترات الأخيرة العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما يعتبر السوشيال ميديا لغة العصر الآن، ومن ضمن هذه الصفحات " رابطة مربي الأغنام الأوسيمي والرحماني"، وتعبر هذه الصفحة من أكبر الصفحات ومشترك بها 65 ألف عضو، ويقوم الأعضاء بعرض حيوانتهم وأغنامهم للبيع والشراء من خلالها وتقديم النصائح لبعضهم البعض.

وقام الأستاذ عز الدين باقتراح فكرة عبر الصفحة، لتحويل الصفحة من صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى إنشاء شركة مساهمة من الأعضاء الراغبين في الاشتراك، فتفاعل الكثير من الأعضاء لتفيذه هذه الفكرة.

ومن هنا "خيمة البادية بكرداسة "، بدأت الفكرة لمسارها الصحيح، اجتماع مؤسس الصفحة وبعض الأعضاء، لمناقشة فكرة "عز" وتنفيذها لتصبح من فكرة على فيس لمشروع شركة مساهمة.

في سياق متصل قال كمال أبو العزم مؤسس الصفحة، إنه تم إنشاء الصفحة من 3 أشهر وهي لتجمع وتعارف محبي الإنتاج الحيواني من شتي المحافظات، والتطوير الثروة الحيواني من خلال عرض الأعضاء السلالات النادرة، والقيام بالتبادل بعضهم البعض من خلال عرض بيع وشراء الأغنام والثروة الحيوانية بشكل عام من خلال هذه الصفحة.

ومن جانبه قال عز الدين الهدف من فكرة تاسيس شركة مساهمة، هو العمل على روح الجماعة، بعمل مزرعة كبيرة من الأعضاء الراغبين في الاشتراك في هذا المشروع، وتطوير الثروة الحيوانية في مصر وفتح باب رزق للعديد من الشباب ورفع العبئ عن الدولة بقدر المستطاع.

وأضاف عمرو فؤاد أحد الأعضاء، الغرض من هذه الفكرة تطوير الثروة الحيوانية في مصر بفكر جديد، وهو استخدام السلالات ذات الكفائة العالية بالتهجين مع السلالات المصرية،لإنتاج أفضل السلالات وتطوير السلالات المصرية.

وأشار فؤاد إلى أنهم يدرسون الآن الشكل القانوني لتقنين وضع الشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة