اعلان

عاطل ينتحل صفة ضابط للزواج من فتاة

حملة امنية _صورة ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على منتحل صفة ضابط لإبتزاز طالبة بزعم الزواج بها بعدما استولى على صور خاصة بها بمحطة غمرة.

تلقى قسم شرطة ثان مترو الانفاق إخطارا من الخدمات الأمنية المعينة بمحطة غمرة لمترو الأنفاق عن بلاغ إحدى الفتيات، ضد أحد الأشخاص؛ أثناء تواجدهم بمحطة مترو الانفاق غمرة؛ لقيامهما بالتعرف على بعض عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ ثلاثة أشهر وقيامهما بالتواصل فيما بينهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وقيامها بارسال بعض الصور الخاصة بها له وقيامه بإيهامها بأنه يعمل بجهة أمنية وأنه على استعداد بالزواج بها.

وأضافت مقدمة البلاغ بعد إرسال بعض الصور الخاصة بها له قام بابتزازها ماليا لعدم نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما قررت الشاكية بأنها قامت بتحرير محضر بإدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية حيث تقابلا المذكوران اليوم بمحطة غمرة بناء على اتصال تليفوني تم بينهم واتفقا معا بالمقابلة اليوم بمحطة غمرة وتمكنت الخدمات الأمنية بالمحطة من ضبطه بإرشاد الشاكية، بمواجهه المتهم بما جاء بأقوال الشاكية أنكر ارتكابه الواقعة.

وأمر اللواء محمد يوسف مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير عن ذلك المحضر اللازم قسم شرطة ثان مترو الانفاق وإرساله لقسم شرطة الظاهر لقيده وعرضه على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل