اعلان

المنتخب العسكري يبدأ رحلة مونديال عمان من بوابة بولندا بحثا عن اللقب السادس

منتخب مصر العسكري

يبدأ اليوم الثلاثاء منتخب مصر العسكري مشواره نحو اللقب السادس بمواجهة نظيره البولندي غدا الثلاثاء باستاد السيب الرياضي في أولى مواجهات المجموعة الرابعة للمونديال العسكري المقام بمسقط في عمان.

وتتصاعد احلام المنتخب العسكري قيادة مدربه الوطني محمد عمر بحضور كل القائمة المستدعاه عدا محمد نجيب الذي استبعد من حسابات المشاركة في لقاء اليوم للإصابة فيما تتواجد اسماء لامعة من الاهلي والزمالك وباقي الاندية.

ومن جانبه وصف محمد عمر المجموعة الرابعة التي يتواجد بها منتخب بلاده وتضم معه منتخبات بولندا وكندا وسوريا بالمتوازنة لافتا إلى أن الحظوظ متساوية وأن المعلومات المتاحة عن المنتخبات المشاركة قليلة ما يجعل مباريات الجولة الأولى صعبة.

وكان منتخب مصر العسكري خاض فترة إعداد قصيرة تخللها عدد من المباريات الودية أمام الإسماعيلي والشرقية والداخلية وفاز في تلك المباريات، ولم تسمح الظروف لإقامة معسكر خارجي.

وتسلم محمد عمر مهمة قيادة الفراعنة قبل البطولة بشهرين حيث استدعى أكثر من 45 لاعبا تم تقليصهم إلى 23 تم قيدهم في تلك البطولة.

يذكر أن عددا من اللاعبين الدوليين لم يتمكنوا من المشاركة مع المنتخب العسكري لانضمامهم للمنتخب الوطني الأول المشارك في نهائيات أمم إفريقيا بالجابون.

وحصل منتخب مصر العسكري على اللقب 5 مرات أعوام 1993، 1999، 2001 ،2005، 2007، ووصافة كأس العالم في البرازيل عام 2013، كما حصل على اللقب الإفريقي مرتين عامي 1998، 2004 فضلا عن مشاركات أخرى لم يبتعد فيها عن المربع الذهبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة