اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" اليوم.. "السيسي" يظهر في موقف طريف خلال افتتاح أعمال تطوير المتحف الإسلامي.. و"برلماني" يطالب برحيل الحكومة

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، اليوم.

موقف طريفنظر الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المقعد المجاور له، والذي كان خاليًا من وجود أ شخص، أثناء فعاليات افتتاح أعمال تطوير متحف الفن الإسلامى، ويظهر في الفيديو ميل "السيسي" على الكرسى المجاور له لقراءة الاسم الخاص بالكرسي، في موقف طريف.وكان المتحف الإسلامي قد تعرض بما فيه من مقتنياته للضرر بشكل كبير، عقب حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف مديرية أمن القاهرة في يناير عام 2014.

التحفظ على الأموال

المشهد السابق لم يكن الوحيد الذى تناولة الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث علق المستشار أحمد عبدالرحمن، النائب الأول لرئيس محكمة النقض سابقًا، على قرار إدراج اللاعب محمد أبو تريكة، على قوائم الإرهابيين قائلًا: "تطبيق جديد لقانون الكيانات الإرهابية"، مشيرًا إلى أن قانون الكيانات الإرهابية أعطى ضمانات كثيرة لمن هم مدرجة أسماؤهم في القائمة، بدلًا من اللجان التي أنشئت بقرار من رئيس مجلس الوزراء بالتحفظ على الأموال.

توخي الحذر

وفي سياق أخر حذر الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، قائدي السيارت بضرورة توخى أكثر درجات الحذر أثناء القيادة، مضيفًا: «لو وصل كمان اركنوا السيارات لأن الرؤية منعدمة.. حفاظًا على الأرواح.. ده إحنا بنبقى عاملين زى القافلين عنيهم وبيجروا.

وأوضح "عبد العال" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون"، المذاع عبر فضائية "أون تي في" أن الأحوال الجودية تتعرض لحالة من الاستقرار النسبي، لافتًا النظر إلى أن ذلك سبب الشبهورة التى شهدتها البلاد صباح اليوم.

رحيل الحكومة

قال إيهاب عبد العظيم، عضو مجلس النواب، "إن حكومة المهندس شريف اسماعيل فشلت بشكل ذريع في انصاف المواطن المصري.

وتابع "عبد العظيم" خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، وافقت على برنامج الحكومة، وحرصت على فرضة إثبات وجودها، إلا أنها فشلت في ذلك، وآن الأوان لرحيلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً