اعلان

بالصور.. مظاهرة للشواذ أمام منزل نائب ترامب

مايك بينس
كتب : أحمد سعد

نظم نشطاء مطالبين بحرية زواج الشواذ في الولايات المتحدة الأمريكية تظاهرة راقصة أمام منزل نائب الرئيس الأمريكي، مايك بينس، الذي يتسلم مهام منصبه الجديد، غدًا، الجمعة.

وذكرت إذاعة "البي بي سي" البريطانية، إن التظاهرة كانت يسود عليها أجواء احتفالية؛ حيث كانوا يتراقصون على أنغام أغنيات بيونسيه، وويتني هيوستن، وضمت المظاهرة شبابًا من كافة الأعمار، يرتدون ألوان قوس قزح، مع رسومات ملونة على وجوههم.

واستخدم المتظاهرون مئات السماعات أمام منزل نائب الرئيس الجديد، وحاول المتظاهرون الوصول إلى حديقة منزله الأمامية، لكن قوات الأمن منعتهم، فيما تشير وسائل الإعلام أن بينس قد غادر المنزل قبل وصول المتظاهرين بنصف ساعة.

ويقول فراس نصر، منظم الوقفة، إن نائب الرئيس الجديد له مواقف معادية لقضيتنا، وإنهم لا يوافقون على ذلك، مضيفًا: "دائمًا ما كان الرقص أفضل وسيلة للتعبير عن قضايانا، والتاريخ يثبت ذلك؛ فهو يسمح لنا بالتواصل مع أجسامنا، وتحريك الجسد يروج للسعي للسلام".

وتشكل مواقف بينس السابقة من قضايا حقوق المثليين نقطة مخيفة للمثليين في أمريكا تخوفًا من أن يصبح ثاني أقوى رجل في أمريكا؛ حيث يرفض الرجل رفضًا باتًا السماح للشواذ بالزواج في ولاية إنديانا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً