اعلان

بالفيديو.. أكثر 4 موضوعات شغلت متابعي "التوك شو" اليوم.. سفير مصر بالجابون يتوقع فوز المنتخب على غانا.. "برلماني" يطالب بتعديل قانون التظاهر

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، اليوم.

ثمن غطاءكشف الشيخ محمد الطبلاوي، نقيب المقرئين، عن اتصال هاتفي جبمعه بأحد المقرئين، مشيرًا إلى عجز الأخير من عدم امتلاكه ثمن غطاء يكفي أبناءه في الشتاء.وأضاف "الطبلاوي" خلال لقائه في برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "أون"، تقديم الإعلامي عمرو أديب: "قلت للشيخ الشاكي لو كان عندي فائض من الغطاء لما ترددت في إرساله إلى الفقراء".

فوز المنتخب

وعقب فوز المنتخب المصري على نظيره أوغندا بهدف دون رد، مساء أمس، توقع أحمد بكر السفير المصرى بالجابون، فوز المنتخب الوطني على غانا في المباراة المقبلة ضمن منافسات الجولة الثانية، من المجموعة الرابعة، لبطولة أمم أفريقيا في الجابون.

وعلق "بكر" في مداخلة هاتفية لبرنامج "اللعبة الحلوة" تقديم الكابتن أحمد بلال، والمذاع على فضائية "ل تى سي" على فوز منتخب مصر على أوغندا قائلا: "كان لدينا ثقة كبيرة في لاعبي المنتخب وكان أمامه فرصة كبيرة في تعزيز نتجية المباراة وزيادة الفارق".

قانون التظاهر

وفي سياق أخر اقترح عاطف مخاليف، عضو مجلس النواب، تعديل قانون التظاهر، قائلًا: قانون التظاهر به الكثير من الخلط ويجب تعديله كاملًا؛ لأنه ينص في بعض مواده الـ 25 على حبس المتظاهرين.

وطالب "مخاليف" خلال لقائه في برنامج "العاشرة مساء" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية "دريم": أن يكون قانون التظاهر بالإخطار.

مصروفات التعليم الجامعي

أما عن مصروفات التعليم الجامعي، كشف الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي، عن الزيادة في المصروفات قائلًا: الزيادة لن تطبق إلا على الملتحقين الجدد بالجامعات بداية من العام المقبل.

وتابع "الشيحي" خلال لقائه في برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة "دي إم سي"، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، أن الزيادة المقررة هي 5% فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | التشكيل