اعلان

بالفيديو.. 5 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" أمس.. أحمد موسي يذيع تسريبات صوتيه لـ أحمد ماهر وإسراء عبد الفتاح.. وهيثم الحريري يرد على هجوم "مرتضى"

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، اليوم.

هتتحبس

كشف الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، عن تلقيه مكالمة هاتفيه من أحد وزراء الاتصالات السابقين، قائلًا: "وزير الاتصالات الأسبق قال لي أنا خايف عليك تدخل السجن".

وأوضح "نصار" خلال لقائه في برنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية "دريم": أنه تم التعاقد مع 9 باحثين على مرتبات بميزانية 40 ألف جنيه في الشهر.

تسريبات صوتيهأذاع الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، تسريبًا صوتيًا للناشطة السياسية إسراء عبد الفتاح، مع فتاة مجهولة، تقول إسراء فيه: "إيه الحرام في إن أمريكا تمولنا ودول تانية، أنا شايفة أن الأمر عادي جدًا".

مبني أمن الدولة

وعلى نفس المنوال بث أحمد موسي، تسجيلا صوتيا أخر لمكالمة هاتفية جمعت بين أحمد ماهر، وعمرو علي.

وأبلغ عمرو علي لأحمد ماهر خلال المكالمة المسربة، بأن كل علاقاته النسائية مسجلة، قائلا له: «الحاجات دي في مبنى جهاز أمن الدولة وجبناها، كل الملفات والتسجيلات الصوتية، وأنا دخلت جوه المبنى وشوفت بعيني الورق بتاعنا، وصورنا على الموبايل وهنرسلها على الإنترنت، والناس كلها عندها مصايب، واعملوا لجنة لفرز الوثائق".

منبر إعلامي

وفي سياق أخر انتقد هيثم الحريري، عضو مجلس النواب، طريقة المستشار مرتضى منصور في الهجوم عليه أكثر من مره في وسائل الإعلام، واصفًا الأخير بأنه يستغل أكثر من منبر إعلامي لتشوية صورته وصورة أسرته.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "صح النوم"، تقديم الإعلامي محمد الغيطي المذاع على فضائية "لـ تي سي": "أخلاقي ماتسمحليش إني أمد إيدي عليك"، متابعًا: "لو عندك أى مستند ضدي أو ضد عائلتي قدمه للمحكمة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً