اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد جذبت متابعي "التوك شو" أمس.. مصطفى كامل يوضح حقيقة خلافه مع هاني شاكر.. و"مصري" عائد من ليبيا يكشف جرائم "داعش"

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، اليوم.

أوضح الدكتور عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة بجامعة الأزهر، ان هناك شورطًا واضحة للجواز والطلاق فى مصر، مشيرًا إلى سعى العديد من الأشخاص لإلغاء هذا الشرع.

وأضاف "فؤاد" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية "دريم": "من تلفظ بلفظ الطلاق وهو بكامل قواه العقلية فالطلاق يقع وهذا طبقًا لنص القرآن الكريم".

6 دقائق

اما عن حالات الطلاق فقال سمير صبري المحامي، إن معدل حالات الطلاق قد وصل إلى نحو حالة كل 6 دقائق، ما جعل مصر تحتل المرتبة الأولي بين دول العالم.

وتابع "صبري" خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي: «إن هناك 240 حالة طلاق يوميًّا، و250 ألف حالة سنويًا، و14 مليون قضية خلافات أسرية في 2015".

حقيقة الخلاف

وفي سياق أخر كشف المطرب مصطفى كامل، حقيقة خلافه مع نقيب الموسيقيين هاني شاكر، قائلًا: "أرفض الزج باسمي في أي خلافات أو صراعات مع هاني شاكر، وأعلن براءة موقفي من الحرب التي يتعرض لها في النقابة التي هي عبارة عن عش دبابير، والبعض يسبون مجلس النقابة بدون سبب، وأقول لهاني ارجع ولا تستمع لأي مهاترات فالنقابة في حاجة لك، ودي ضريبة العمل".

جرائم داعش

فيما عرض الإعلامي محمد الغيطي، اعترافات لأحد العائدين من ليبيا، يدعى إبراهيم، من محافظة الدقهلية، يتحدث فيها عن الجرائم التي يرتكبها التنظيم الإرهابي في ليبيا، مشيرًا إلى إغرائه بمقابل مادي وصل لـ 250 ألف جنية، مقابل تفجير الكنائس في مصر.

وأوضح الشاب، خلال برنامج "صح النوم"، المذاع على فضائية "ل تي سي": "كنت أعمل في صالون حلاقة، وفى أحد الأيام، أثناء عودتي لمنزلي فوجئت بمجموعة ملثمة ومسلحة، أجبروني على استقلال سيارة، وتوجهوا بي إلى إحدى المناطق النائية، قم طلبو مني معلومات عن الجيش الليبى الذى كنت أعمل بإحدى قواعده العسكرية كحلاق".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً