اعلان

إغلاق منفذى بيع لحوم مجمدة بالدقهلية

حسام الدين إمام
كتب :

أعلن محافظ الدقهلية " حسام الدين إمام، عن إغلاق مصنع لتعبئة زيوت السيارات، لقيامه بتقليد الماركات العالمية وتم ضبط ١٥ طنًا من تلك الزيوت بميت غمر، وأيضًا تم إغلاق منفذىن بيع لحوم مجمدة والتحفظ على المضبوطات لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى بمركزى السنبلاوين وطلخا، وكذلك مصادرة عدد ٣٧ أسطوانة غاز وتحرير عدد ٧٣ محضر جنح صحية وغش تجارى.

وتم تحرير ٧٣ محضرا شملت ٢٨ قضية عدم إعلان عن الأسعار، و٣ قضايا بيع بأزيد من السعر، و٧ قضايا إنتاج خبز ناقص الوزن، وعدد ٧ قضايا تصرف فى الدقيق، و٩ قضايا عدم وجود قائمة، و٥ قضايا عدم الالتزام بمواعيد العمل، و٥ قضايا تجميع مواد تموينية، و٤ بدون ترخيص، ٢ لحوم مجهولة المصدر، قضية واحدة حبس سلعة عن التداول، و٢ قضية ذبح خارج السلخانة. وتم التحفظ على جميع المضبوطات. وجاءت تلك البيانات وفقا للتقرير المعروض على محافظ الدقهلية من جانب المهندس إبراهيم الخياط مدير مديرية التموين.

وأشاد المحافظ بالجهود التي تقوم بها مديرية التموين ودورها البارز فى الرقابة على الأسواق، والتصدى لعمليات التهريب والاحتكار ومواجهة كل صور الغش التجارى فى جميع المجالات، والتصدى لأى حالات تلاعب وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

كما شدد على أهمية الرقابة المستمرة والتي تقوم بعملها على أكمل وجه، وضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط وتوافر كل السلع للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً