اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" أمس.. "كهرباء": بكيت بعد تسجيل هدف الفوز في المغرب.. ونادية عمارة: النقاب ليس فريضة

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، اليوم.

فرحة الفوز

قال محمود كهربا، لاعب منتخب مصر واتحاد جدة السعودي، إنه بكى بشدة عقب احرازه هدف الفوز لمنتخبنا الوطني بمرمى المغرب والصعود لدور نصف النهائي لأمم أفريقيا بالجابون.

وأضاف "كهربا" في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية "دريم": "بكيت وحسيت أني في حلم، ولم أشعر بفرحة الفوز إلا من زملائي عندما احتضنوني".

وتابع: "وجودي على دكة الاحتياطى لا يسبب لى أي مضايقات، وأنا تحت أمر المدرب في أي وقت لأني أرتدي تي شيرت منتخب مصر وأي لاعب يتمنى ارتداءه، والحمد لله ربنا بيكافئني بجهدي وبمساعدة زملائي وزملائي في نادي جدة اتصلوا بي وهنأوني".

خلع النقابوعن حكم الدين في ارتداء النقاب، أوضحت متصلة تدعى "هند"، إنها تواجه مشكلة من وساوس الشيطان لها بخلع النقاب، رغم أنها على قدر كبير من التدين وجمال المظهر والهيئة، متسائلة: لا أعرف كيف أتعامل مع وساوس الشيطان؟من جانبها علقت الدكتورة نادية عمارة، الداعية الإسلامية، خلال برنامجها "قلوب عامرة"، المذاع على قناة "الحياة"، مؤكدة أن النقاب، عند جمهور الفقه، ليس فريضة ولا مانع من خلعه، فالجمال لا يعني بالضرورة أن تحجب المرأة وجهها بالنقاب.

3 سيارات

وفي سياق أخر اسدل الإعلامي وائل الإبراشي، الستار على واقعة فساد جديدة داخل مجلس النواب، حيث عرض صورة ضوئية لمستندات قال إنها تثبت شراء رئيس مجلس النواب 3 سيارات له ولوكيل المجلس بمبلغ 18 مليون جنيه.

واستكمل "الإبراشي" خلال برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم" إن المستند الأول يثبت إنفاق رئيس المجلس 22 مليون جنيه تحت بند تنقلات، ومستند آخر لشراء 9 سيارات فارهة بمبلغ 39 مليون جنيه، بخلاف الثلاث سيارات الأخرى ليصل مجموعهما 57 مليون جنيه.

كشف طبي

وعلق النائب خالد يوسف، على واقعة ضبطة داخل مطار القاهرة وبحوزته أقراص زاناكس، قائلًا: إنه طلب من الشرطة توقيع الكشف الطبي حتى يتأكد الجميع أنه لا يتعاطى أي مواد مخدرة.

وتابع خلال لقائه في برنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية "دريم": "تعاملت مع الواقعة على أنها قانونية وحبوب زانكس هي علاج دوائي معروف".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة