اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" أمس.. "الجعفري" يفتح النار على "ترامب" بسب مهاجمة المسلمين.. وفكري صالح: "الحضري مكنشى بيروح البيت علشان التمرين"

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، اليوم.

جسمها حلو

أوضح الفنان أحمد الفيشاوي، أنه يعشق الفنانة هنادي هاني مهنى، مشيرًا إلى كونها فتاة موهوبة في الغناء ويعتبرها مثل ابنته.

وأضاف "الفيشاوي" خلال لقائه ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي": "هنادي اكتشاف وصوتها رائع، وزي القمر وجسمها حلو جدا"، ما جعل لإعلامية منى الشاذلي تداعبه: "كمل أي جملة بما يرضي الله".

رسالة نارية

المشهد السابق لم يكن الوحيد الذى تناوله برامج التوك شو، حيث فتح الحبيب على الجفري، الداعية الإسلامي، النار على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسبب تصريحاته التي يهاجم فيها المسلمين، قائلا: "أين كلامك عن الإرهاب الصهيوني، هل تعرف كم قتل الصهاينة من المسلمين؟".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "قصر الكلام"، المذاع على قناة "النهار"، تقديم الإعلامي محمد الدسوقي رشدي: " يقدر أن يتكلم عن الذين في بلاده وساعدوا هؤلاء الإرهابيين الذين ينتسبون للإسلام؟.

الشعور بالحزن

وعن الساحرة المستديرة أعرب محسن فهمي، والد الكابتن مروان محسن، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، عن حزنه الشديد، عقب إصابة بالرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الأفريقية بالجابون قائلًا" بكيت لما عرفت اصابتى مروان بالصليبي".

واستكمل "محسن" خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، تقديم الإعلامي تامر أمين: النادي الأهلي رفض استبعاده من القائمة الأفريقية رغم إصابته.

21 يوم

وفي سياق أخر قال الكابتن فكري صالح، مدرب عصام الحضري في وادي دجلة، إن عصام الحضري أعطى درسا في الإصرار لكل شباب مصر، لافتًا النظر إلى قيام "الحضري" بخسارة 8 كيلو من وزنه في 21 يوما فقط.

وأوضح "فكري" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، "الحضري في أيام كانت بتعدى عليه مكنشى بيروح بيته علشان التمرين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً