اعلان

بينهم وائل نور في شقة فيصل وأحمد ذكي في حليم.. 5 نجوم لم يحالفهم الحظ لمشاهدة أعمالهم بسبب "الموت"

يسعى الفنان دائما لتقديم أفضل ما لديه في الشخصية التي يجسدها، كي يراها الجمهور في أفضل صورة، وعند عرض العمل يحصل الفنان على مكافأته.

ولكن هناك العديد من الفنانين الذين لم تتاح لهم الفرصة لمشاهدة آخر أعمالهم الفنية، حيث رحلوا عن عالمنا قبل عرض تلك الأعمال.

ونرصد إليكم في التقرير التالي أبرز الفنانين المصريين الذين وافتهم المنية قبل عرض أعمالهم الفنية:

أحمد ذكى:تميز الفنان الراحل احمد ذكي بتقمصه الشديد للشخصيات التي جسدها ومن أبرزها ناصر 56 وأيام السادات.وكان فيلم حليم هو اخر الأعمال الفنية للراحل احمد ذكي، ولكنه تعرض للاصابة بمرض السرطان عند بداية تصوير الفيلم، ولم يستمع إلى نصائح الاطباء بالراحة، حيث انه قام بتصوير بعض مشاهد مرض عبد الحليم حافظ وهو علي فراش المرض بالفعل.ورحل عن عالمنا الفنان احمد ذكي قبل ان ينتهي من تصوير الفيلم، ليقوم نجله هيثم باستكمال تصوير دور أبيه في اول مشاركاته السينمائية.

خالد صالح:

حظي الفنان خالد صالح بمكانة كبيرة في قلوب الجمهور في سنوات حياته الأخيرة من خلال اعماله الفنية، حيث انه لم يستطع تحقيق ذلك في بداية حياته.

وكان الجزء الثاني من فيلم الجزيرة هو آخر الأعمال الفنية التي شارك بها الراحل خالد صالح، ولكنه توفي قبل أن يتم عرض العمل على شاشة السينما.وائل نور:

يعد الفنان الراحل وائل نور هو اخر من رحل من الفنانين قبل مشاهدة آخر أعماله الفنية، حيث توفي قبل ان يستكمل دوره فى مسلسل شقة فيصل الذي لم يعرض حتى الآن.

وتألق الراحل وائل نور من خلال الاعمال الفنية التي شارك بها، ولكنه اختفي عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، ليقرر العودة من خلال مسلسله شقة فيصل، ولكنه رحل قبل ان يرى اخر اعماله.عبد الله غيث:

حقق الفنان الراحل عبد الله غيث نجاحا كبيرا من خلال الأدوار الصعيدية.

ويعد مسلسل ذئاب الجبل احد اشهر اعماله الفنية، بعد ان حقق نجاحا كبيرا، ولكنه توفي قبل ان يقوم باستكمال دوره في المسلسل، مما اضطر المخرج لتغيير الاحداث وجعل الشخصية التي يقوم بها تموت في الاحداث، نظرا لاهمية الدور وكبر حجمه.

صلاح قابيل: 

قام الفنان الراحل صلاح قابيل بدور مميز في مسلسل ليالي الحلمية، ولكنه توفي عند بداية تصوير الجزء الرابع، مما اضطر القائمون على العمل بتغيير السيناريو وحذف دوره من احداث المسلسل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً