اعلان

بالفيديو.. 4 موضوعات خطفت أنظار متابعي "التوك شو" أمس.. مرتضى منصور يفتح النار على فاروق الفيشاوي

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، أمس.

إمبراطورية الشربتلي

كشف الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، عن تخصيص مساحة من محمية نبق لشركات رجل الأعمال حسن الشربتلي، تحت عنوان "إمبراطورية الشربتلي في شرم الشيخ"، مشيرًا إلى أن ما يتم تداوله بشأن بيع محمية "نبق" في سيناء لمستثمرين سعوديين أو من جنسيات أخرى غير صحيح.

وأضاف الوزير خلال استضافته في برنامج "مساء دي إم سي، والمذاع عبر فضائية "دي إم سي"، تقديم الإعلامي أسامة كمال، أنه تم الاتفاق بين الهيئة وجهاز شئون البيئة لاستقطاع جزء من المحمية لاستخدام شاطئ لخدمة الفنادق والمنتجعات الموجود بالمنطقة.

تغير جذري

وقبل انطلاق العام الدراسي الجديد بساعات، أكد الدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، أن التعليم العالي سيشهد تغييرًا جذريًا خلال العام المقبل، بالرغم من تأخر الدولة في إجرء إصلاح منظومة التعليم.

واستكمل "شيحة" خلال لقائه في برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، تقديم الإعلامي أسامة كمال، أن الطالب الجامعي يتعلم التلقين، وغير مؤهل للعمل في المجالات التى يدرسها.

وتابع: البرلمان يضع التعليم العالي في أولوياته.

اختفاء الطبقة المتوسطة

وفي سياق أخر هاجم رجب هلال حميدة، البرلماني السابق، الحكومة واصفًا برنامجها الحالى بمثابة إهدار حق المواطن نتيجة الإرتفاع الفاحش في أسعار السلع.

واستطرد "حميدة"، خلال لقائه في برنامج "رانيا والناس"، تقديم الفنانة رانيا محمود ياسين، والمذاع عبر فضائية "ل تي سي"، لحكومة أهدرت حق المواطن، نظرها لتوقفها عن مراقبة الأسواق وتوفير السلع الأساسية.

كأس السوبر

وعقب فوز نادي الزمالك ببطولة السوبر المصري، فتح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، النار على الفنان فاروق الفيشاوي، عقب تصريحات الأخير بأن وجهه مرتضى "حلو" على غريمة التقليدي الأهلي.

وقال "مرتضى" خلال تصريحات لفضائية "أون سبورت": "عيب لما تسخر من رئيس نادي محترم عنك وأنا عمري ما اتريقت على محمود طاهر ولا أقبل ذلك".

ووجة رئيس نادي الزمالك، الشكر لجمهوري قضبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك بعد المشهد الرائع الذى ظهر في مدرجات ملعب الجزيرة بالإمارات.

وكان نادي الزمالك قد نجح في الفوز على الأهلي بضربات الترجيح في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجزيرة، بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين