اعلان

غدا.. مؤتمر بتربية عين شمس حول التعليم النوعي

صورة ارشيفية

يفتتح صباح الغد الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، فعاليات المؤتمر العلمي الرابع والدولي الثاني لكلية التربية النوعية بالجامعة تحت عنوان "التعليم النوعي.. تحديات الحاضر ورؤى المستقبل " تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتورة أمانى حنفى محمد عميد كلية التربية النوعية ونائب رئيس المؤتمر، الدكتور سامة السيد مصطفى مقرر المؤتمر ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وتستمر فعاليات المؤتمر ليومين، ويأتى فى إطار تفعيل دور التعليم النوعي باعتباره أساس للحياة العملية والتعليمية، والذى من خلاله يتم تزويد أفراد المجتمع بالأفكار والإتجاهات والمهارات عبر الوسائل المختلفة، بمشاركة عدد كبير من الباحثين العرب.

ويرتكز المؤتمر على عدة أهداف تتجلي في السعي الحقيقي للحاق بركب التعليم المتطور وذلك من خلال مناقشة كل ما هو جديد على الساحة الدولية في المجالات العلمية والمختلفة والتى ترتبط بالتعليم النوعي، كذلك تقديم مُخرجات ومعايير تساهم في وضع حلول جذرية للقضايا التعليمية المعاصرة من خلال الأوراق البحثية المقدمة من الباحثين، والوقوف على آليات ربط التعليم النوعي بمتطلبات المجتمع المصري من خلال خبرات الأساتذه والباحثين.

وعلى هامش المؤتمر يفتتح رئيس الجامعة عدد من المعارض الفنية التى تحتوى على أعمال فنية وخزفية لعدد من الباحثين المصريين والعرب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً