اعلان

تدشين موقع جديد للصور خاص برؤساء أمريكا

صورة تعبيرية

أنشأت الولايات المتحدة الأمريكية موقعًا جديدًا يحمل اسم "فايسز أوف باور" عبارة عن موقع خاص برؤساء الولايات المتحدة الأمريكية على مدار تاريخها، وهو موقع من نوع خاص يمتاز بتصميم أنيق إلى جانب توفيره كافة المعلومات الأساسية والمهمة عن رؤساء الولايات المتحدة بطريقة بسيطة وواضحة.

الموقع يجعلك تستطيع الاطلاع على الخط الزمني لرؤساء الولايات المتحدة والتوقف عند أي واحد منهم لمعرفة المعلومات المرتبطة به، وذلك عبر اختيار صورة الرئيس المحدد من الشريط الأفقي بالأسفل، حيث يعتمد الجزء الاكبر من هذا الموقع على الصور التي تم تبويبها بشكل يتصف بالفخامة.

وبمجرد الضغط على صورة الرئيس الذي ترغب بالحصول على معلومات عنه فإن الموقع سيعرض لك الشعار الخاص به أثناء الحملة الانتخابية والفترة الزمنية التي تولى فيها الرئاسة، كما يظهر زر الانتخابات الظاهر داخل الملف الشخصي للرئيس كافة التفاصيل المتعلقة بنتائج الانتخابات التي فاز بها والمرشح المنافس له في تلك الفترة.

أما زر المعلومات فيقدم البيانات الأساسية للرئيس مثل الحزب السياسي ومكان وتاريخ الميلاد والتعليم والديانة وغيرها، وذلك إضافة إلى الشريط الزمني الخاص بأبرز الإنجازات التي قام بها الرئيس خلال فترة حكمه، ولا يتضمن الموقع ما فعله أي منهم بعد مغادرة الحكم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً