اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" أمس.. سخرية عمرو أديب من حسام غالي على الهواء

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، أمس.

كرة حسام غاليسخر الإعلامي عمرو أديب، من لاعب خط وسط النادي الأهلي، حسام غالي، عقب إهدار "غالى" ركلة الجزاء الأخيرة في لقاء السوبر أمام الزمالك.وظهر "أديب" ومعه كرة داخل الأستديو مداعبًا مشاهديه: "كرة كابتن حسام غالي وصلت من أبو ظبي أخيرًا.. بقول لحسام غالي لو بتدور على الكرة، متخافش هي معايا".وأضاف "عمرو"، خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون": "كرة غالي مش موجودة في المريخ زي ما قالوا، ومرحتش الدوحة، ولا عند محمد بيه في قسم الهرم، موجودة معايا أنا وبتزغرد"، لافتا إلى أن الكرة بإمضاء حكم مباراة السوبر، وسعيدة بفوز الزمالك.

8 وزراء

وسلطت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، الضوء على الإهمال الذى تعانى منه منظومة الصحية، مشيرة إلى تولي 8 وزراء حقيبة الصحة منذ قيام ثورة 25 يناير.

واستكملت "كوثر"، خلال لقائها في برنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية "دريم": وزير الصحة المسئول عن صحة المواطنين وفقًا للدستور، والوزارة تعاني خللا إداريا وغياب رؤية في القرارات والإستراتيجية، مطالبة بسرعة محاسبة الوزير عن كافة أخطائه.

شلل تام

وأتفق معاها في الراي الدكتور خالد هلالي، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، قائلًا: إنمنظومة الصحة في مصر تعاني من انهيار تامالفترة الأخيرة.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية "دريم" أنه منذ الحديث عن التعديل الوزاري والحكومة أصيبت بشلل تام وتوقف الوزراء عن العمل، قائلًا: "هناك تخوف من عدم عرض رئيس الحكومة التعديل الوزاري خلال الأسبوع الجاري على البرلمان لعدم استقراره عن الوزراء الذين سيتم تغييرهم".

حقيبة الصحة

وفي سياق أخر كشف الدكتور مجدي مرشد، عضو مجلس النواب، عن لقائه بالمهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، لافتًا النظر إلى سماعه خبر ترشحه أكثر من مره على مقعدين في التعديل الوزاري الجديد.

وتابع عضو مجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم"، تقديم الإعلامي وائل الابراشي: "لا يوجد مواطن مصري يمكن أن يتخلى عن المسئولية إذا طلب منه ذلك؛ ولكني أفضل البرلمان".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين