اعلان

وردة ينتظر "شارة الانتقام" من سكودا زانثي

فريق باوك سالونيك
كتب : وكالات

يحل اليوم فريق باوك سالونيك الذي يلعب له النجم المصري عمرو وردة ضيفًا على نظيره سكودا زانثي، ضمن لقاءات الجولة الـ 20 من الدوري اليوناني.

مباراة اليوم يدخلها فريق باوك وهو في المركز الثالث برصيد 35 نقطة، ويسعى للتقدم للمركز الثاني في جدول ترتيب البطولة في حالة تحقيقه للفوز في لقاء اليوم.

بينما يدخل فريق سكودا زانثي المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، جمعهم من تسعة انتصارات وخمسة تعادلات ومثلهم هزائم.

لقاء اليوم قد يكون الأول لعمرو وردة لاعب بانيتوليكوس السابق، الذي انتقل لباوك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ليقفز 7 مراكز دفعة واحدة في ترتيب الدوري اليوناني.

وردة سبق له ان واجه باوك في ثلاث مناسبات مع بانيتوليكوس، لم يحقق الفوز في أيًا منها، حيث تعادل في لقائين وخسر واحد، الا أنه كان زائر دائم لشباك الفريق صاحب الأرض والجماهير في لقاء اليوم، وسبق له أن أحرز فيهم ثلاثة أهداف.

جدير بالذكر أن سكودا زانثي لم يحقق الفوز على باوك منذ مواجهتهما في دوري 2013/2014 والتي انتهت بفوزهم بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث خاضا خمسة مواجهات انتهى أثنان منها بفوز باوك كان آخرهم مواجهة الكأس الأسبوع الماضي وثلاثة انتهوا بالتعادل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً