اعلان

نجوم عادوا للحياة الغنائية بعد غياب سنوات.. أبرزهم شاهيناز

شاهيناز

يسعى العديد من المطربين إلى تدعيم مسيرتهم الفنية بالأغانى الجيدة التى تبقسهم فى اذهان جمهورهم، ولكن الكثير منهم تعرضوا للإختفاء عن الساحة الفنية إما برغبتهم أو لظروف خارجة عن إرادتهم.

وشهدت السنوات الأخيرة عودة الكثير من هولاء النجوم إلى الفن مرة أخري، ومن خلال التقرير التالى نرصد إليكم تفاصيل عودتهم إلى الغناء:

- شاهيناز:

حققت الفنانة شاهيناز شهرة واسعه عقب فوزها بجائزة ستار ميكر، ونجاح أغنيتها الشهيرة "قولي قولي"، ولكن بالرغم من هذا النجاح الكبير الإ أنها قررت اعتزال الغناء وارتداء الحجاب.

وبعد غياب استمر ثماني سنوات قررت شاهيناز العودة إلى الغناء مرة أخرى من خلال أغنية "شكرا أوي" التي كتبها الشاعر الغنائي أيمن سليم، ولحنها آدم حسين والتى ستنتجها لها شركة مزيكا.

والغريب فى الأمر أنه بعد قرار عودتها قررت شاهيناز خلع الجحاب ن نظرًا لتعارض طبيعة عملها كمطربة مع ارتداء الحجاب.

- حمدي بتشان:

كان الفنان حمدي بتشان واحد من أشهر المطربين الشعبين فى فترة الثمانينات، حيث أشتهر بأغانيه الخفية التى كان يرددها الكثير من شباب ذلك الجيل، ولكن مع مرور الوقت طثرة المطربين وتغير أذواق الجمهور، أختفى "بتشان" من الساحة الفنية بشكل شبه تام.

وبعد مرور السنوات عاد حمدى بتشان إلى الساحة الفنية مرة أخرى من خلال إعادة توزيع أغنيته الشهيرة "أيه ياراجل انت ده" وهى التى لاقت قبول من الجمهور، وبعد نجاح الأغنية قرر "بتشان" العودة إلى الساحة الفنية من خلال ألبوم جديد سيتم طرحه قريبًا.

وفى تصريح خاص لـ"أهل مصر" عند سبب ابتعاده عن الفن، قال نجله محمد بتشان: أن نقيب الموسيقيين أحممد فؤاد حسن، كان مضطهده، في منتصف التسعينات، بعد تحقيقه شهرة واسعه في المجال الشعبي، وكان يسعي دائما لمضايقته وعرقلة أعماله وحفﻻته فأصيب وقتها بالإحباط، وقرر السفر للخارج وقام بإحياء حفلات في جميع الدول العربية والأوروبية دون قيود على مدار عشرون عام وأكثر.

- حنان ماضى:

حققت الفنان حنان ماضي شهرة كبيرة فى التسعينات ن حيث عرفها الجمهور من خلال غنائها لتتر مسلسل "المال والبنون"، ولكنها أختفت عن الساحة الفنية فى السنوات الأخيرة وأكتفت بتقديم الحفلات.

ولكنها قررت العودة للفن من خلال ألبوم تجري العمل عليه حاليًا، فيما انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية بعنوان "حنين لماضي"، من كلمات وألحان على يوسف، وتوزيع أحمد محمود، وإنتاج ريتشارد الحاج، وهو التعاون الأول الذي يجمعهما معًا.

- طارق شريف:

وشهد العام الماض عودة قوية للفنان طارق شريف الذى ابتعد عن الساحة الفنية فى السنوات الأخيرة، وذلك من خلال اغنية "برنس الليالي" التى حققت نجاحًا كبيرًا.

وبعد نجاح أغنية "برنس الليالي" قرر شريف تصوير اغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم "عيني عالبنات"، ومن المقرر طرحها علي طريقة الفيديو كليب ويتم التصوير في فرنسا، وهي من كلماته وألحانه ومن توزيع مونتى.

- منى عبد الغني:

وبعد غياب زاد عن 15 عامًا، تعود المطربة منى عبد الغني، للغناء بعد انشغالها طيلة الفترة الماضية بمشاركتها في تقديم برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، ويضم الألبوم الذي يحمل اسم "شريك حياتي" 10 أغنيات، وتدور في إطار اجتماعي ديني.

وقررت منى البدء بتقديم أغنية منفردة وهي "من بعيد"، ولم تقرر بعد موعدًا لطرحها.

- هبة مختار:

عادت الفنانة هبة مختار بكليب جديد باسم "بعد الفراق" الذي يعرض حاليا على قناة مزيكا، ويذكر أنها تألقت بأجمل الأغاني منها "خليني على بالك" و"متفكرش فيا" و"واحدة غيري" و"يسعد أيامك" و"حياتي معاك" و"أنا لازم أحبك كده" و"متفكرش فيا" وبعض الأغاني الأخرى التي لاقت نجاحا كبيرا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً