اعلان

إحالة ٢٦٩ موظفًا للتحقيق بالدقهلية

الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية؛ إحالة ٢٦٩ من المتغيبين والمنصرفين عن العمل بقطاعي الشباب والرياضة والصحة للتحقيق.

كما كلف وكيلي الوزارتين باتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات نحو المتغيبين والمسئولين عن الوحدات الصحية المغلقة، ومركز شباب الطويلة لوجوده مغلقًا أثناء المرور وعرض شخصي للنتائج والتحقيق مع المسئولين بتلك القطاعات.

جاءت قرارات المحافظ بناءًا على استعراضه للتقرير المقدم من المحاسب السيد صبح مدير الإدارة العامة للمتابعة بشأن المرور الميداني على عدد من الوحدات الخدمية والنوبتجيات بنطاق مراكز وأحياء شرق وغرب والسنبلاوين وتمي الأمديد وشربين وطلخا.

وقد شمل قطاع الشباب والرياضة المرور على مركز شباب الطويلة الذي تبين غلقه أثناء المرور، كما شملت المرور على استاد المنصورة ونادي السنبلاوين وأبو داود السباخ وكتامة وبطرة بطلخا.

أما في قطاع الصحة فقد تم المرور على مستشفى الأمراض الجلدية والجزام، وتبين وجود ١٤ من العاملين فقط، كذلك تبين غياب ٣٢ بمستشفى شربين المركزي وانصراف عدد ١٣٨ من العاملين بها وذلك يوم ٢١١ كما تبين وجود الوحدات الصحية بكفر الحطبة ودنجواي بشربين والسمارة بتمي الأمديد مغلقة.

وقد شدد المحافظ على استمرار حملات المرور الميداني بكافة القطاعات بنطاق المحافظة للتصدي لكل أنواع المخالفات والتأكد من انضباط العمل وتقديم أفضل خدمة للمواطنين

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)