اعلان

مستثمر إيطالي: ارتفاع أسهم إينى الإيطالية بعد اكتشاف حقل الغاز المصري

إينى

قال المستثمر الايطالي ذو الأصول المصرية محسن البهنساوي، إن أسهم شركة إيني الإيطالية ارتفعت كثيرا في البورصة العالمية عقب إعلانها الاكتشاف الكبير لحقل ظهر المصري بالمياه الإقليمية المصرية فى البحر المتوسط.

وأضاف المستمر الإيطالي فى تصريحات خاصة لبوابة "أهل مصر"، أن شركة إينى استطاعات باكتشافها لهذا الحقل العظيم إعادة مصر لخريطة الغاز العالمية مرة أخرى حيث يملك هذا الحقل 30 تريليون متر مكعب من الغاز الطبيعى.

وأوضح البهنساوي أن حقل ظهر المصري كان سببا رئيسيا فى عودة العلاقات المصرية الايطالية للتعاون الاقتصادي مرة أخري بعد توتر العلاقات على خلفية حادث المواطن الايطالي ريجينى.

وأردف أنه يعمل على الترويج للصادرات المصرية فى ايطاليا كاشفا عن تحالف ايطالى سيعمل فى الفترة القادمة على تحويل القمامة إلى منتجات بترولية من خلال عدة مصانع سيتم تأسيسيها فى مصر خلال الفترةى القادمة.

وزاد: فكرة التحول من الاستهلاك للإنتاج ليست سهلة بل هى صعبة للغاية وعلى الشعب المصري أن يعلم أن فكرة التحول التى تعمل الدولة عليها حالي من الاستهلاك للانتاج ستكلف الشعب كثيرا من الصبر والتحمل لأن هذا بمثابة الدواء المر الذى نتشارك فيه جميعا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني