اعلان

4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" أمس.."الداخلية" تنفي وضع "أبو تريكة" على قوائم الترقب (فيديو)

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، أمس.

زيارة العريشوجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الدعوة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة اصطحاب أعضاء الحكومة ووفد من من مجلس النواب إلى العريش للوقوف بجانب الأخوة الأقباط، مشيرًا إلى ضرورة التصدي للعناصر الإرهابية التى تريد خلق الزعر والخوف في قلوب المصريين.وأضاف "منصور" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "انفراد"، المذاع عبر فضائية "العاصمة"، تقديم الإعلامي سعيد حساسين، "الأقباط لازم يرجعوا بيوتهم ولو هيحطوا على كل بيت عسكري، ولازم الرئيس السيسي ينزل ببدلته العسكرية لطمأنه الأقباط والمسلمين وأهالي العريش".

عودة أبو تريكة

المشهد الأول لم يكن الوحيد الذى خطف أنظار متابعي "التوك شو"، حيث نفي اللواء طارق عطية، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، ادارج اللاعب محمد أبو تريكة على قوائم الانتظار، مشيرا إلى أن ما يتم تداوله مجرد شائعات.

وتابع "عطية" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي": "أبو تريكة يقدر يرجع لمصر؛ ليأخذ عزاء والده، ومحدش هيتعرض ليه، ومعندناش قرار بشأنه".

6 أشهر

وفي سياق أخر أوضحت الإعلامية فريدة الزمر، أنها ظلت تتدرب لمدة 6 أشهر حتى تستطيه أن تتلفظ بمقولة "تصبحون على خير"، مشيرًا إلى الصعوبات التى كانت تواجه المذيعات سابقًا.

وأستكملت " فريدة " خلال لقائها في برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة "دي إم سي"، تقديم الإعلامية إيمان الحصري: "كان لازم يكون فيه امتحان للكاميرا وامتحان للصوت، ومهنة الإعلامي مش سهلة؛ لأنك لازم تذاكر دايما وتركز في كل كلمة بتقولها".

رغيف خبز

اندهش الإعلامي معتز عبد الفتاح، من أسعار الخبز المدعم قائلًا: دول رغفين خبز من إنتاج مخابز تابعة لوزارة التموين، الرغيف ده بيتباع بـ 50 قرش في السوق".

وتساءل خلال تقديمه برنامج "حلقة الوصل"، المذاع عبر فضائية "أون لايف"، "إزاي يكون رغيف خبز كهذا بـ 50 قرشا، ودي أول مرة أشوف فيها رغيف خبز بهذا الحجم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين