اعلان

محمود حجازي يستقبل وفدا من أعضاء المؤتمر الوطني الليبي

محمود حجازي
كتب : أهل مصر

فى إطار الجهود المصرية المكثفة لدعم فرص تحقيق التوافق بين الأشقاء الليبيين وتسوية الأزمة الليبية ، واستكمالاً للقاءات المتعددة التى استضافتها القاهرة ، استقبلت اللجنة المصرية المعنية بليبيا برئاسة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي وفداً من أعضاء المؤتمر الوطنى العام المنتخبين عام 2012 برئاسة السيدة سعاد محمد سلطان .

حيث استعرض اللقاء نتائج الاجتماعات التى استضافتها القاهرة خلال الفترة الماضية ، بما فى ذلك لقاء وفد المجلس الأعلى للدولة الذى أبدى انفتاحه بعودة كافة زملائهم لاستكمال عضوية المجلس الأعلى للدولة .

وقد ثمن أعضاء الوفد الجهود والخطوات المصرية ، والآليات المقترحة للخروج من الأزمة الليبية وفقاً لمخرجات الإتفاق السياسى وما سبق الإتفاق عليه بلقاءات القاهرة ، مع إبداء إستعدادهم للمشاركة والتفاعل مع كافة الجهود والإجراءات الرامية للإسراع بتسوية الأزمة .

كما أعرب المجتمعون عن التزامهم ببذل كافة الجهود مع جميع الأطراف السياسة الليبية لاستكمال الإجراءات والخروج من حالة الانسداد السياسى لرفع المعاناة عن الشعب الليبى والحفاظ على وحدة وسلامة الدولة الليبية فى إطار من التوافق وقبول الآخر دون إقصاء أو تهميش .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |