اعلان

خاص.. سمير زاهر عن منتخب الشباب: معتمد جمال منذ ولايتي لأتحاد الكرة ولم يفعل شيئًا

سمير زاهر

عبر سمير زاهر، الرئيس الأسبق لمجلس إدارة اتحاد الكرة، عن حزنه من نتائج منتخب مصر الشباب، المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في زامبيا، وتقلص فرص تأهله لنصف نهائي البطولة.

وقال سمير زاهر، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «اللي بيحصل في منتخب الشباب ده حرام، شكلهم مش عايزين يشرفونا بالنتائي السلبية بالتعادل أمام مالي، ثم التفريط في الفوز أمام غينيا ليتعقد مركزهم في المجموعة».

وأضاف رئيس الجبلاية السابق، «واضح إن منتخب الشباب لم يحظى بالإهتمام الحقيقي من اتحاد الكرة، ولم يكن على الإستعداد الأمثل لهذه البطولة، رغم وجود مدير فني معتمد جمال، منذ سنوات طويلة».

وواصل تصريحاته، «أنا أتمنى أن نهتم بمنتخب الشباب أكثر من الإهتمام بالمنتخب الأكبر، فمثلًا المنتخب الأول يحظى بشعبية وجماهيرية وفضائيات بشكل رهيب، بينما منتخب الشباب لا يعلم عنه أحد شيئًا».

واختتم «معتمد جمال يتولى هذا المنصب منذ أن كنت أنا رئيسًا للجبلاية، ومع ذلك لم يحقق شيئًا، ولكن أرى الأزمة الحقيقية ليست في معتمد جمال، ولكنها في اتحاد الكرة الذي لم يوفر له الإحتكاكات القوية عن طريق الوديات، لذلك فهو شارك في البطولة دون استعداد حقيقي، فمن الطبيعي أن تكون النتائج سلبية».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً