اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" أمس.. مرتضي منصور لـ "جهاد جريشة": هبطلك تحكيم

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، أمس.

تحكيم المباراةفتح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزماك، النار على جهاد جريشة حكم مباراة المقاصة والزمالك، قائلا: تقدمت بمذكرة لاتحاد الكرة ضد "جريشة"، لمنعه من تحكيم مباراة المقاصة، ورحمة أمي لأبطلك تحكيم يا فاجر".وأضاف "مرتضي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صدى الرياضة"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد": «"أنا صرفت 150 مليون جنيه على لاعبي الزمالك وفي الآخر يجي حكم فاجر يضيعنا من البطولة". يذكر أن الزمالك قد خسر أمام نظيره المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مباريات الدوري الممتاز.

إلغاء وزارة التموين

المشهد السابق لم يكن الوحيد الذى تمضنة ليلة أمس، بعد أن طالب أحمد شيحة، رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية، بضرورة إلغاء وزارة التموين وتحويل الدعم العيني إلى النقدي، مشيرًا إلى وجود مؤامرة اقتصادية ضد مصر تقودها بعض الدول الأجنبية بالتعاون مع بعض المحتكرين.

واستكمل "شيحة"، خلال لقائه ببرنامج "كلام تاني"، تقديم الإعلامية رشا نبيل، المذاع عبر فضائية "دريم": "لجنة تقصي الحقائق بمجلس النواب التي تم تشكيلها لفساد القمح زارت 15 صومعة منهم 13 صومعة بها فساد".

قمار الإنتاج السينمائي

وفي سياق أخر أوضحت الفنانة إلهام شاهين، أنه قررت دخول عالم الأضواء والشهرة، بسبب حبها الكبير لمجال التمثيل، لافتة النظر إلى أن الفن موهبة وليس تجارة.

وتابعت "إلهام" خلال لقائها ببرنامج "مساء DMC"، تقديم الإعلامي أسامة كمال، "الإنتاج السينمائي مثل القمار يجبرك على الاستمرار رغم الخسارة".

تلقي تهديدات

وأكد طارق الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي، أنه تلقى عددٍ من الإتهامات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك"، لإجباره على وضع أسماء قيادات الجماعة في قوائم العفو الرئاسي.

وأستطرد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام تاني" تقديم الإعلامية رشا نبيل، المذاع عبر فضائية "دريم"، أنه يتم مراجعة أسماء المحبوسين قانوني قبل صدور قرار العفو الرئاسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً