اعلان

كريم فرعون يأكل الزجاج وجسمه ضد الرصاص (صور)

نظم مركز شباب أبنوب بمحافظة أسيوط، احتفالية موسعة للرياضي الخارق "كريم فرعون" والشهير بـ"فرعون مصر" وذلك لتقديم عدد من العروض الخارقة على جماهيره والتى تمثلت في "طى الحديد" و"أكل الزجاج" و"غرس الإبر الضخمة بفكيه لتخرج من الجانب الآخر".

جاء ذلك بحضور اللواء منتصر الشريف والعميد هانى فتحى، ممثلين عن مديرية أمن أسيوط والمئات من شباب ربوع محافظة أسيوط.

وقال كريم عبدالفضيل حسين والشهير بفرعون مصر، إنه جاء لمسقط رأسه مركز أبنوب تلبية لمطالبة العشرات من أبناء المحافظة، وتم التنسيق مع الأجهزة المعنية لإقامة وتنظيم احتفالية بمركز شباب أبنوب، وذلك لتقديم عدد من العروض التى يحبها الجمهور له، مثل "طى الحديد" و"تشغيل الشانيور ومحاولة غرسه ببطنه" و"أكل الزجاج" والقفز من الدور السابع دون أن يحدث له مكروه.

وقال محمد نعمان 48 سنة، وأحد الجماهير الذين شاهدوا عروض "فرعون" عن سعادته قائلا: رأيت فرعون "يغرس الإبرة الكبيرة في فمه وخرجت من الجانب الآخر دون أن يتألم أو يخرج دما" وأشاد "إسلام نصار" صاحب مقهى برؤية "فرعون" وهو يأكل الزجاج، مستغربا من قيامه بذلك أن يحدث له مكروها.

يذكر أن "كريم فرعون" قد شارك في العديد من البطولات التى أقيمت بعدد من الدول العربية والأوروبية، كالكويت ولبنان وأمريكا والبرتغال وقد لقيت عروضه إقبالا جماهيريا رائعا، وتم تكريمه من بعض الدول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً