اعلان

نشرة أخبار "أهل مصر" للساعة الثانية عشرة ظهرا.. ويل سميث في الأهرامات.. وانتحار تلميذة في الإعدادية بسبب "الخطوبة".. وأليجري بديل فينجر في "الجانرز"

كتب : أهل مصر

ويل سميث يزور الأهرامات بصحبة أسرته وزاهي حواس

دعما لحركة السياحة الوافدة إلي مصر والترويج للمناطق الأثرية بها زار صباح اليوم النجم والممثل الأمريكي العالمي ويل سميث منطقة أهرامات الجيزة بصحبة اسرته وظل بها ساعتين اصطحبه خلالها الاثري اشرف محي مدير عام منطقة اهرامات الجيزة.

الأوقاف: لا صحة لتصريحات الوزير حول تصحيح الخطاب الديني

نفت وزارة الأوقاف، التصريحات المنسوبة إلى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بالقول بأننا لسنا في حاجة لتصحيح الخطاب الديني، مؤكدةً أنه لا صحة لما نشر على لسان الوزير وهو يؤكد دومًا أننا في حاجة إلى تصحيح وتصويب الخطاب الديني والفكري والثقافي.

أليجري يقود "أرسنال" الموسم المقبل

توصل مسئولو نادي أرسنال الإنجليزي، إلى إتفاق مع المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليجري ، لتولي تدريب الفريق الموسم المقبل خلفاً للفرنسي أرسين فينجر، وذلك حسبما أشارت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

الأمم المتحدة: 66 ألف نازح جراء المعارك الأخيرة في شمال سوريا

نزح 66 ألف شخص جراء المعارك الأخيرة ضد تنظيم الدولة الإسلامية في منطقتين من محافظة حلب بشمال سوريا، بحسب ما كشف تقرير أصدره مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية الأحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً