اعلان

زوجة تشتكي: "أدمنت العلاقة الجنسية على الشات وزوجي بعيد عني"

"بحكي مشكلتي وأنا كارهة حياتي".. بهذه الكلمات بدأت الزوجة في رواية قصتها مع الخيانة الزوجية مؤكدة أنها أدمنت العلاقات الجنسية عبر الشات على "فيسبوك" نتيجة تجاهل زوجها لمشاعرها وانغماسه في العمل.

 وتابعت الزوجة: "ترددت كثيرا، قبل أن اكتب لك قصتي، فأنا متزوجة عن حب، وزوجي إنسان محترم وطيب جدا وبنحب بعض جدا، وأهلينا إيضا، ولكني أسكن في مكان بعيد، عن أهلي وعن أصحابي وطبيعة شغل زوجي بيبات بره البيت، وأنا لم أنجب حتى الآن، والحمد لله بصلي وأقيم كل فروضي، ولكم من الزهق والملل، جربت اقتحم عالم الشات، إلى كل الناس بتتكلم عنه، وجدت كل شيء مباح، ولكن للأسف الشيطان وسوس لي والفضول وكنت اسمع عليه كلام عمري ما سمعته من زوجي، ومرة على مرة، تعرفت على شاب، وكان كلامه جميل وارتحت له، وأصبحت أكلمه يوميا".

وأضافت الزوجة: "بدأت أقيم معه علاقة على الشات، وأشعر بنشوة، ولكن بعد كل مرة، أكره نفسي، واستغفر ربنا واصلي، ولكن المشكلة أني أدمنت هذا الموضوع، وخاصة إن زوجي دائما لم يكن معي، كما أنه غير رومانسي، وهذا الموضوع أخر اهتماته، لإنه دائما متعب، والساعات التي يأتي بها إلى المنزل، تكون بهدف النوم والراحة، اعرف جيدا أن هذا ليس مبرر، وأني ست خاينة، وكارهة نفسي جدًا خصوصا بعد كل مرة بخلص من الشات، وانا مش هزعل لو شتمتيني، لإني استاهل، بس أن نفسي أبطل، كل مره بقول اخر مرة، أرجوكم ساعدني ماذا افعل في نفسي وفي زوجي المسكين وهو مش مقصر معايا في اي حاجه، ولكنه مقصر معي في هذا الأمر فقط". 

وتجيب أسماء حفظي، استشاري العلاقات الأسرية:" طالما لم تتحكمي في نفسك، اقطعى الانترنت واطلبى من زوجك، أن يبيع الجهاز ولو تليفونك بيدخل على الانترنت، افصليه، اقطعي على نفسك فى لحظه يقظه اى سبيل بحيث حتى لو ضعفتى يكون السبيل غير موجود، محتاجه تبعدى شهر وتقومي بشئ جديد، شاركى فى نشاط جماعى خيري، احضرى كورسات، اخرجي مع اصحابك من وقت لأخر".

وتضيف"كل أبن أدم خطاءـ.. ولكن من المهم إنك تقدرى حجم خطأك، وتربطى بين احتياجاتك وواجباتك، ليس كل ما نحتاجه من المفروض أن نأخذه"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً