اعلان

تكريم أسرة الشهيد محمد أشرف بالشرقية

تكريم أسرة الشهيد محمد أشرف بالشرقية
تكريم أسرة الشهيد محمد أشرف بالشرقية

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أن تكريم أسر الشهداء وتلبية كافة إحتياجاتهم واجب وطني تقديرًا وعرفانًا لما قدمه أبنائهم الشهداء من تضحيات غالية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

وكانت محافظة الشرقية قد أقامت احتفالية كبرى بيوم الشهيد تحت رعاية اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، وبحضور الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية والدعوية وأعضاء مجلس النواب وأسر الشهداء من الجيش والشرطة والشباب ورؤساء الأجهزة الأمنية والرقابية والخدمية لتكريم 36 أسرة شهيد في الفترة من 9 مارس 2016 إلى 9 مارس 2017.

وكانت أسرة الشهيد محمد أشرف لم تتمكن من الوصول إلى القاعة المخصصة للإحتفال في الموعد المحدد نظرًا لظروف خارجة عن إرادتها مما تسبب في تأخر موعد وصولها للحفل والمشاركة في الإحتفال بيوم الشهيد وكان المحافظ قد غادر القاعة بعد إنتهاء مراسم التكريم وتوجه لمكتبه لحضور عدد من الإجتماعات الهامة.

تلقى إخطارًا من مكتبه يفيد بتواجد أسرة الشهيد محمد أشرف بقاعة الإحتفالات الكبرى بجامعة الزقازيق، على الفور أصدر تعليماته لمدير مكتبه بالتوجه للأسرة ومنحها درعًا ومكافأة مالية والإستماع إلى كافة مطالب الأسرة، وتلبيتها فورًا تخليدًا وتكريمًا لذكرى الشهيد من شهداء القوات المسلحة المصرية، والذي أستشهد 10 أغسطس 2016.

وأكد محافظ الشرقية أنه حريص على لقاء أسر الشهداء من الجيش والشرطة وتلبية كافة مطالبهم مؤكدًا أنه تم إطلاق أسماء الشهداء على عدد من المدارس والشوارع والميادين العامة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، كما تم توفير عدد من رحلات الحج والعمرة لهم تقديرًا لأبنائهم الشهداء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً