اعلان

12 مارس.. مصر تستضيف بطولة البحر المتوسط للجولف

صورة تعبيرية

تستضيف مصر بطولة البحر المتوسط للجولف وذلك الفترة من 12 الى 18 مارس 2017، وذلك من خلال بطولتين الأولى على ملاعب "بالم هيلز" خلال الفترة من 12 الى 14 مارس، والبطولة الثانية خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس على ملاعب منتجع جولف دريم لاند بمشاركة أكثر من 75 لاعبا يمثلون 16 دولة.

وقال أحمد حسين، رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة إن تنظيم مصر لهذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي جاء لما تملكه مصر من ملاعب وتجهيزات متميزة،بالإضافة للتأكيد على أن مصر هي وجهة رياضة الجولف الأولى خلال فترة الشتاء القارس في أوروبا بالإضافة لكونها دولة سياحية من الدرجة الأولى وتتمتع بمزارات سياحية كثيرة.

وأشار محمد عطا الله مدير البطولة إلى أن البطولة تعطى فرصة لمنتخبنا الوطني الفرصة للاحتكاك القوى مع لاعبين دوليين ذوى مستوى متميز.

وأوضح تيمور سكاريلو، عضو مجلس إدارة الشركة المنظمة إلى ان مجموع الجوائز تبلغ 100 ألف يورو كما يتم دعوة الخمسة فائزين الأوائل للعب في جهورية التشيك في دورة براغ خلال هذا العام، وان سياحة الجولف تدر 2 مليار في أوروبا ويمكن لمصر أن تتداخل بقوة في مثل هذا النوع من الرياضة.

الجدير بالذكر أن اللاعبين المشاركين في الدورة قد بدأوا ظهر اليوم تدريبات على ملاعب بالم هيلز استعدادا لانطلاق فاعليات الدورة غدا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات