اعلان

محافظ الإسكندرية يستقبل 7 أسر مسيحية من العريش (صور)

استقبل الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، 7 أسر من الأسر المسيحية القادمة من العريش، وذلك حرصا منه على تهيئة كافة سبل الراحة لهم وتوفير مكانا آمنا ضمانا لسلامتهم من أي أحداث إرهابية من الممكن أن يتعرضوا لها، وذلك بعد أحداث الإرهاب التي تمت في الأيام الماضية، والتي استهدفت المواطنين هناك، خاصة المسيحيين، في العريش وبعض المدن المجاورة لها، والتي شهدت ارتكاب أعمال قتل وعنف.

وكلف سلطان الدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ بالالتقاء بالأسر المسيحية، لتلبية كافة مطالبهم والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجههم وتيسير حصولهم على جميع الخدمات، التي تكفل لهم حياة كريمة.

من جانبها استقبلت الخولي الأسر، واستمعت إلى كافة مطالبهم مؤكدة على أن جميع تنفيذي المحافظة على أتم استعداد لتسهيل كافة إجراءاتهم ومتطلباتهم، وعلى الفور وجهت مديري مديريات التموين والصحة والمرور والتعليم والمعاشات والتضامن الاجتماعي بسرعة تنفيذ توجيهات المحافظ بتقديم الخدمات المطلوبة لهم وإنهاء كافة مشكلاتهم في أسرع وقت، وكذا حل المشكلات المتعلقة بجهات عملهم بالعريش.

يأتي ذلك في إطار حرص محافظة الإسكندرية علي توفير كل سبل المعيشة الكريمة للعائلات التى خرجت من العريش، حتى تعود الحياة هناك إلى طبيعتها، وتستطيع هذه الأسر العودة لمنازلها والعيش فى أمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"