اعلان

محمود عشماوي: تطوير 69 فرعا لمجمعات النيل الاستهلاكية

محمود عشماوي
كتب : وكالات

صرح محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي أن المحافظة بدأت في تطوير 69 فرعا لشركة مجمعات النيل الاستهلاكية وإعادة تشغيل 43 فرعا مغلقا بقراها ومدنها ؛ لتوفير السلع الاستراتيجية والغذائية لمواطني المحافظة بأسعار مناسبة.

وأضاف محافظ القليوبية - في تصريح اليوم الأحد - أن المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة بدأت في طرح 20 طنا من الدواجن واللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين اعتبارا من اليوم، مشيرا إلى أنه عقد اجتماعا مع المستشارعادل الخطيب رئيس مجلس إدارة شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية للاتفاق على سرعة تشغيل المجمعات المغلقة ومنافذ توزيع السلع، بالإضافة إلى توفير قطع أراضي لإنشاء مجمعات جديدة.

وأكد أنه وجه بضرورة سرعة استغلال الأماكن المخصصة من قبل شركة النيل لبناء منافذ جديدة عليها، أما بالنسبة للمجمعات أو محلات النيل المغلقة أو غير المفعلة فيتم التنسيق مع الشركة العامة للمجمعات الاستهلاكية لسرعة موافاة المحافظة بالمشكلات المطلوب حلها لإعادة فتحها وعددها 43 مجمعا على مستوى المحافظة.

وأشار إلى أن الخطة تتضمن إقامة مجمع استهلاكي في منطقة أرض المحلج بالقناطر الخيرية لبيع جميع المنتجات والسلع الغذائية والمجمدات، وإنشاء مجمع في شبرا الخيمة أمام قسم ثاني شبرا، وكذلك 3 محلات أحدها لبيع اللحوم الطازجة والمجمدة والثاني للأسماك والثالث لجميع المجمدات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل