اعلان

فنادق الأغنياء.. اسعار خيالية وخدمة مختلفة يتميز بها أصحاب الثروات

فنادق الأغنياء

يختار اصحاب الثروات الفنادق الأكثر تميزا لإقامة الحفلات الخاصة بهم من أعياد ميلاد وحفلات زفاف وغيرها من المناسبات السعيدة، وهذه الفنادق برغم ابتعادها عن الزحام ووجود بعض منها في محافظات خارج القاهرة العاصمة المصرية، إلا أنها ضمن قائمة الأماكن المفضلة للاحتفالات التي تضم شخصيات عامة ونجوم من مختلف الشرائح.

وتتميز هذه الأماكن بخدمة عالية الجودة وطاقم من جنسيات مصرية وغير مصرية، كما تغلب على اسعارها المبالغة الشديدة، خاصة فيما يخص أسعار الطعام والمشروبات التي تكون في أغلب الأحيان مستوردة جسب طلب العميل.

ويتطلب حضور الحفلات في هذه الفنادق دعوات خاصة لا يستثنى منها أي شخص، خاصة في حالات الزفاف والمناسبات السعيدة، ومعظم النزلاء من جنسيات غير عربية طوال العام تقريبا.

ويعتبر فندق كتاركت أسوان هو أحدث مكان أضيف لقائمة الأماكن المفضلة لدى الأثرياء، بعد إقامة حفلات زفاف هامة بالقاعة الرئيسية في نفس الفندق، خاصة بعد الزفاف الأخير الذي أقيم به وهو حفل زواج نضير إبنة الشيخ صالح كامل والفنانة صفاء ابو السعود، وهو الحفل الذي شهد حضورا كبيرا لنجوم الفن والسياسة ورجال الأعمال.

وهو نفس المكان الذي اختاره الفنان عمرو يوسف لإقامة زفافه على النجمة السورية الاصل كندة علوش، وسط حضور فني طاغي لنجوم الوسط من ممثلين ومطربين، وكانت الدعوات خاصة عبر واتساب فقط للمقربين.

ونجد ايضا فندق موفنبيك الجونة في نفس القائمة الذي شهد مؤخرا حفل زفاف الفنان حسن الرداد على الفنانة إيمي سمير غانم، وهو الحفل الذي كان حضور النجوم فيه يطغى على أي حضور اخر في حفلات زفاف، لدرجة أن القاعة كانت تعج بالحضور ولا يجدون مكانا للحركة بحرية رغم ضخامتها.

فيرمونت هليوبوليس تقام فيه حفلات الزفاف التي يكون فيها احد اطراف الزفاف أجنبي الجنسية، ويشتهر هذا الفندق بافراح وحفلات زفاف جمعت بين قلوب المصريين وغير المصريين من الجنسيات الأجنبية.

وضمن مميزات هذا الفندق العمالة غير المصرية من الاجانب وخاصة روسيا وكرواتيا وكوريا واندونيسيا وبعض الجنسيات الأسيوية، كما أن المقتنيات الخاصة بالغرف كالصابون والشامبو وسائل الاستحمام جميعها مستوردة ولا يوجد بينها منتج مصري.

وينضم فندق فورسيزون شرم الشيخ لطائفة الفنادق الأعلى سعرا أيضا بين فنادق مصر، حيث تبلغ الإقامة فيه لمدة ليلة واحدة ما يقرب من 8000 جنيه في أوقات تبتعد عن الموسم السياحي المصري، وهو يشتهر بالحفلات الخاصة التي يقيمها رجال الأعمال ويحضرها المشاهير من نجوم الفن والمجتمع.

أما فندق أوبروي في سهل حشيش فهو لمكان المفضل لاستجمام نجوم الفن والسياسة ورجال الأعمال، وهو يتميز بمناظر خلابة وخدمة متميزة ايضا، كما أنه لا يمنع تقديم المشروبات الروحية أو اقتنائها داخل الغرف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً