اعلان

أمن أسوان يشن حملة مكبرة لإزالة التعديات علي النيل (صور)

حملة مكبرة لإزالة التعديات علي النيل
حملة مكبرة لإزالة التعديات علي النيل

شنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن أسوان اليوم حملة مكبرة تحت إشراف اللواء مجدي موسي مدير الأمن وبرئاسة مساعد المدير للأمن العام وضمت وحدتين من إدارة قوات الأمن بالمديرية وقوات من الحماية المدنية، وقسم المسطحات المائية.

أسفرت جهود الحملة عن تنفيذ القرار رقم ( 15 ) لسنة 2010 م الصادر ضد بهاء ناصر عبد الماجد محمد لإزالة ردم ودبش "دقشوم " بغرض عمل مرسى نهري على ضفاف النيل بدائرة قسم أول أسوان.

والقرار رقم ( 51 ) لسنة 2010 م الصادر ضد محمد أبو الحسن حسن لإزالة ردم ودبش "دقشوم "بغرض عمل مرسى نهري على ضفاف النيل بدائرة قسم أول أسوان.

وتنفيذ القرار رقم ( 178 ) لسنة 2014 م الصادر ضد محمد عبد اللاه عبد الجيد لإزالة مباني من الطوب الأبيض لبناء حظيرة مواشي على ضفاف النيل بدائرة قسم أول أسوان.

والقرار رقم ( 23 ) لسنة 2008 م الصادر ضد كمال كامل جرس لإزالة سور من الطوب الأحمر على ضفاف النيل بدائرة قسم أول أسوان.

وتنفيذ القرار رقم ( 1 ) لسنة 2005 م الصادر ضد كلًا من رجب حمادة سرحان، وشقيقة حسن حمادة سرحان لإزالة مباني من الدبش بغرض عمل مرسى نهري على ضفاف النيل بدائرة قسم أول أسوان.

وكان من نتائج الحملة الإيجابية قيام9 من أصحاب الكافيتريات المخالفة " محددين " المطلة على ضفاف نهر النيل بتوفيق أوضاعهم مع المسئولين بإدارة حماية النيل وسداد المستحقات المالية المقررة عليهم تمهيدًا لإنهاء إجراءات الترخيص اللازمة لهم من أجل تقنين أوضاعهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين وجاري العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات