اعلان

ننشر اعترافات المتهم بقتل صديقه وسرقة مبلغ 2400 جنيه من منزله

صورة ارشيفية

أمرت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار هادي عزب، بحبس المتهم بقتل صديقه وسرقة مبلغ 2400 جنيه من مسكنه، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وكانت التحريات، قد كشفت أن المتهم يدعي عبدالرحمن س. أ. 24 سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم العجوزة، وسابق اتهامه في 3 قضايا آخرها رقم 285342016 جنح القسم "مخدرات".

فيما أدلى المتهم باعترافاته، بأنه اعتاد التوجه إلى مسكن القتيل لتعاطي المواد المخدرة وقضاء سهرات سويا، ثم المغادرة في ساعات متأخرة في الليل.

وتابع المتهم في اعترافاته، بأنه توجه يوم الحادث بعدما تلقي هاتف من صديقه المجني عليه، لمقابلته بمنزله وتعاطي المواد المخدرة، وعندما توجه إليه وانتهوا من شرب سيجارتي حشيش وبعض المواد المخدرة الأخرى، استغرق القتيل في النوم، فقام المتهم بسرقة مبلغ 2400 جنيه كانوا بحوزته، وأثناء ذلك استيقظ القتيل.

وجاء بالاعترافات، نشوب مشاجرة بينهم عاتبه القتيل فيها بقيامه بسرقته، وعدم اعترافه بـ"العيش والملح"، فقام المتهم بسحب سكين وطعن المجني عليه عدة طعنات بالصدر والبطن حتى لفظ أمثاله، ثم استولى على المبلغ والهاتف المحمول وفر هاربا، وعقب ذلك تخلص من السلاح المستخدم بالطريق العام، وذهب إلى منزله حيث أخفى المبلغ والهاتف المحمول.

البداية عندما تلقى المقدم فوزي عامر رئيس مباحث العجوزة بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية وتبين من الفحص العثور على جثة مسجل خطر في حالة تعفن نتيجة وفاته منذ عدة أيام.

بإجراء التحريات اللازمة، برئاسة اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة، تبين أن عاطلا صديق المجني عليه وراء ارتكاب الحادث بسبب خلافات سابقة بينهما فوجه اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة بضبطه ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض على المتهم والذي اعترف بجريمته قائلا إنه يرتبط بعلاقة صداقة بالمجني عليه، ويوم الواقعة توجه إلى مسكنه لتعاطي المواد المخدرة معه، وعقب استغراقه في النوم شرع في سرقة 2400 جنيه من مسكنه وأثناء ذلك فوجئ باستيقاظه وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها عليه بسكين محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وأضاف المتهم أنه استولى على المبلغ المالي والهاتف المحمول وفر هاربا وتخلص من السكين بإلقائها في الطريق العام، أرشد المتهم عن إخفائه للمسروقات داخل منزله والتي تمثلت في هاتف محمول ومبلغ مالي من بينهم ورقة مالية فئة مائتي جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً