اعلان

مميزات لا يعلم بوجودها اصحاب الهواتف ايفون

الهواتف ايفون

يحتوي جهاز ايفون على عديد من المميزات التي تجعله هاتفا مرغوبا فيه، ولكن هناك بعض الخدمات التي يقدمها نفس الهاتف ولا يعرف عنها اصحابها الكثير.

ميزة البيد تايم

ميزة ذكية أضافتها شركة آبل لتطبيقها لأول مرة مع نظام تشغيل جديد، وهي جزء من تركيز الشركة واهتمامها بصحة مستخدميها، والميزة الجديدة تتيح للمستخدمين ضبط مقدار النوم الذي يرغب في الحصول عليه، مع تفعيل وقت محدد للاستيقاظ، والتطبيق يقوم بإرسال إخطار محدد في موعد النوم.

ميزة أبل ريموت

الأجهزة الجديدة من الجيل الرابع من أجهزة آبل معها جهاز للتحكم عن بعد، ولكن بالرغم من التحسينات العديدة للجهاز إلا أنه لايزال هناك مشكلة في التعامل مع لوحة المفاتيح الأصلية وكتابة النصوص.

ميزة اير دروب

هي وسيلة للتبادل الفوري للمحتوى بين مختلف أجهزة آبل بما في ذلك آيفون، آيباد، آيبود وماك، وذلك بالرغم من أنه خيار ليس شعبي، ويمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو للمواقع وعبر جهات الاتصالات المشتركة بين أجهزة أبل.

ميزة تايم لابس فيديو

جهاز الآيفون قادر على القيام ببعض المزايا الاستثنائية للتصوير الفوتوغرافي والفيديو، بالإضافة للتسجيلات البطيئة والصور ذات الجودة العالية، وجهاز الآيفون قادر على تسجيل الوقت الفاصل بين لقطات الفيديو، ويتم التقاط فيديو الوقت الفاصل في إطار معدلات عالية لإظهار التغييرات في فترة قصيرة من الزمن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً