اعلان

تشكيل لجنة ثلاثية لاستلام مدرسة تجريبية بشبرا الخيمة

 اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية
اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية

قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم بجولة مفاجئة لمدينة شبرا الخيمة حيث تفقد مجمع مدارس ( دمنهور – شبرا)، الجاري تطويره وإنشاء بعض التوسعات به حيث بدأت الجولة بتفقد المدرسة التجريبية والمكونة من 5 طوابق وعدد 25 فصل ولاحظ المحافظ بعض الأخطاء في أعمال بلاط السيراميك بالمدرسة.

وعلى الفور أمر بتكسير بلاط السيراميك المخالف وأمر بتشكيل لجنة ثلاثية لإستلام المبني بدون أي ملاحظات أو مخالفات وفق التصميمات المعتمدة من هيئة الأبنية التعليمية كما أمر أيضا مدير الأبنية التعليمة بعقد إجتماع طارئ اليوم لمناقشة تلك المشكلة وعدم تكرارها في أي مدارس أخرى والتنسيق لدراسة إنشاء مدارس جديدة وتوسعة آخرى.

كما تفقد مدرسة دمنهور الرسمية للغات الجاري تطويرها وعمل إحلال جزئي لها والمكونة من 5 طوابق وعدد الفصول 25 فصل، بالإضافة إلى تفقد شارع كريستال وشارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة والذي تم الإنتهاء من أعمال الصرف الصحي به حيث أعطي تعليماته لمدير مديرية الطرق والكباري بعمل مقايسة للشارعين للبدء في رصفهما.

كما أمر رئيس المدينة بموافاته بشهادة من إدارات الكهرباء والتليفونات والغاز والمياه بأنه لا يوجد أعمال جارية بالشارع حتى لا يتم تكسيره بعد رصفة مما يكلف الدولة ويهدر المال العام وهذا لا نسمح به أبدًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر