اعلان

فى عيد الأم.. تعرف على نصائح أمهات النجوم

داليا مصطفى ودنيا سمير غانم

يحتفل اليوم الجميع في مختلف دول العالم بعيد الأم، ففي الوقت الذي قرر كل شخص الاحتفال بطريقته إلا أن السمة المشتركة بين الجميع إنهم يتذكرون نصائح والدتهم لهم، فلا يمكن أن تمر المناسبة دون أن يرد في ذهن كل نجم عبارة رددتها أمه أو نصيحة قدمتها له في يوم من الأيام سواء كان استمع لها أو تجاهلها، وتبقى هذه المناسبة هي الوقت الذي يوقظ هذه الذكريات، وهناك الكثير من النجوم الذين كشفوا ى السابق عن نصائح أمهاتهم بينما ذكرها البعض في سياق الكلام بشكل غير مباشر.

المطرب حكيم

أكد النجم حكيم أن في الوقت الذي كانت ترفض والدته بقوة دخوله للوسط الفني، إلا إنها كانت تحرص فى الوقت ذاته على تقديم النصائح له وكانت أهم نصيحة هي الإقلاع عن التدخين، فكانت تردد دائما «بطل السجاير علشان صحتك».

داليا مصطفى

كشفت داليا مصطفى في وقت سابق أن والدتها كانت تحرص على تقديم النصائح لها من حين لأخر ولكن كانت نصيحتها الدائمة، هي تحرص على رعاية أسرتها وتقديم لهم كل ما يطلبونه، كما نصحتها بأن تعامل زوجها كالطفل.

سهير رمزى

أما النجمة سهير رمزى فكشفت مؤخرا فى لقاء تلفزيوني عن نصيحة والدتها والتي تسببت فى زوجها لنحو إثني عشر مرة، فقالت والدتها لها «لا تثقى بالرجال»، وكان لهذه النصيحة أثر كبير عليها فلم تستطع أن تثق دوما بأى رجل لذلك لم تدم علاقاتها الزوجية طويلا.

دنيا سمير غانم

وكانت نصيحة النجمة دلال عبد العزيز لابنتها دنيا سمير غانم هي تحذيرها من أن يشغلها التمثيل عن بيتها وزوجها، وأخبرتها بضرورة التوفيق بين الفن وبيتها وزوجها وعائلتها.

نيكول سابا

أما والدة النجمة نيكول سابا فدائما كانت تردد عبارة «الحياة مستمرة»، كنوع من الإشارة إلى أن جميع الصعاب التي قد تقع بها ابنتها سوف تمر ولن تقف الحياة عندها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الأهلي