اعلان

4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" أمس.. ميرفت حطبة تنفي عرض قصر عزيزة فهمي الأثري للبيع.. وسعد الصغير يهاجم "شيبة" على الهواء (فيديو)

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 4 مشاهد شهدتها برامج "التوك شو"، أمس.

بيع قصر أثري

استاءت ميرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، من الشائعات التى تناولتها وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة، والتى تناولت عرض قصر عزيزة فهمي الأثري االبع، مشيرة إلى وجود نزاع قضائي بين الشركة وبين الورثة قائم منذ 54 عاما، الإ انها اتصلت بالورثة ونفوا نشرهم إعلانا لبيع القصر".

وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج "المصري أفندي 360"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، تقديم الإعلامي أحمد سالم: الشركة القابضة تحاول التواصل والتفاهم مع الورثة من أجل التوصل لحل بخصوص ملكية القصر.

مطرب شوارع

المشهد السابق لم يكن الوحيد الذى تناولة برامج "التوك شو" أمس، حيث هاجم المطرب الشعبي سعد الصغير زميله أحمد شيبة، واصفاه الأخير بأنه لا يعرف كيف يحي حفلا واحدا في فندق، متابعًا: جمهوره بس في الأفراح الشعبية التي تقام في الشوارع.

وأضاف "سعد" خلال لقائه في برنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية "دريم": "شيبة بيغني أغنية آه لو لعبت يا زهر 18 مرة في الفرح الشعبي، ولو أنا روحت أغني في الشارع هيضربوني، لكن شيبة بيعبر عن المشاركين في الأفراح الشعبية؛ لأنه معندوش أغنية تشغّله في الفنادق".

اختطاف سمسار

وفي سياق أخر انتقد اللواء أشرف أمين الخبير الأمني، حال المجتمع المصري عقب واقعة اختطاف سمسار أكتوبر فريد شوقي الشهاوي وقتله.

وأوضح "خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "بنحبك يا مصر"|، المذاع عبر فضائية "LTC، تقديم الإعلامي حاتم نعمان: أجهزة الأمن مسئولية ما حدث من اختطاف السمسار، في المهندسين وقتله والأمن يتحمل جزء كبير.

نقاط اعتراض

وعن مشروع قانون التأمين الصحي، أكد الدكتور رشوان شعبان، أمين عام مساعد نقابة الأطباء، قائلًا: المشروع يحتوي على بعض المواد التى تمعد نقاط اعتراض جوهرية، لافتًا النظر إلى أن التعديلات التي تم طرحها من قبل النقابة تم قبول بعضها والآخر لم ينظر له.

وأضاف "شعبان" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "بتوقيت مصر"، المذاع عبر فضائية "التليفزيون العربي"، أن أصحاب المعاشات في مصر لا يتعدى دخلهم 2000 جنيه في الشهر، وباعتبار أن أسرة مكونة من 5 أفراد سيتم خصم 200 جنيه من إجمالي الدخل، متسائلا: "هل تكفي 1800 جنيه لحياة أسرة مكونة من 5 أفراد بعد خصم 200 جنيه للتأمين الصحي؟".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تنفي نشوب حريق بمبناها: خارج السور وعقب سيجارة السبب