اعلان

ضبط أكبر تشكيل عصابي لتجارة المخدرات عبر الفضائيات

صورة تعبيرية

قال أحمد جمال المحامي، المتحدث الإعلامي باسم مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، إنه تقدم ببلاغ إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بوجود تشكيل عصابى يتخصص فى الاتجار فى المواد المخدرة ويروج لنشاطه عبر القنوات الفضائية.

وأضاف أنه قامت قوة من مكتب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالعباسية، بقيادة المقدم أحمد سكر، برصد التشكيل العصابي الذى يقوم بترويج المواد المخدرة عبر الإعلانات على شاشات التلفزيون تحت مسمى معالجة الإدمان.

وبإجراء التحريات توصلت إلى قيام عاطل وزوجته بتكوين تشكيل عصابي في شكل شركة استيراد وتصدير وقاما بنشر العديد من الإعلانات عبر القنوات الفضائية غير المرخصة بادعاء عقار جديد يعالج من الإدمان.

وبتكثيف البحث تبين أن ذلك العقار له نفس تأثير الهيروين على المتعاطين، وأفادت التحريات أن المتهمين يتخذون من دائرة أقسام الهرم، فيصل، الطالبية، العمرانية، مسرحا لمزاولة نشاطهما.

وعلى الفور تم استصدار إذن من نيابة جنوب الجيزة الكلية لسرعة ضبط المتهمين حال حيازتهما كمية معدة للتوزيع علة المتعاطين، وتم إعداد أكمنة وضبط المتهمين بشارع فيصل الرئيسي وبحوزتهم كمية كبيرة من الأقراص المخدرة ومبلغ 56200 وسيارة إسكودا، وتم تحرير محضر بالإجراءات قيد برقم 15453 لسنة 2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً