اعلان

جوركاييف يوجه تحذير شديد اللهجة للجوهرة الفرنسية مبابي

جوركاييف

وجه نجم كرة القدم الفرنسية السابق جوركاييف تحذير شديد اللهجة إلى كيلان مبابي نجم نادي موناكو بعدم السير على نهج المهاجم أنتونى مارسيال، عندما رحل إلى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي ولكنه يجلس على مقاعد البدلاء.

قال جوركاييف لصحيفة "فيجارو" الفرنسية أن مبابى يجب عليه قبل الرحيل عن موناكو اختيار النادى الأنسب له، وأن لا يتخذ أى قرارات متهورة من شأنها أن تضر مسيرته الكروية خاصة وأنه الأن فى سن صغير.

وأشار جوركاييف إلى أنه لو محل رئيس نادى باريس سان جيرمان لتعاقدت مع مبابى، فهو لاعب ممتاز ويمتلك موهبة رائعة ولكن لن يكون سان جيرمان الوحيد الذى يرغب فى التعاقد معه.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة رغبتها فى التعاقد مع مبابى بعد تألقه الكبير هذا الموسم ولعل من أبرزها نادى ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وشارك مبابى صاحب الـ 18 عاما هذا الموسم مع فريق الإمارة الفرنسية فى 46 مباراة بجميع المسابقات وسجل 20 هدفا، ويمتد عقد اللاعب مع موناكو حتى يونيو 2019.

ويتصدر موناكو جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 71 نقطة بعد مرور 30 جولة من المسابقة، وتأهل لربع نهائى دورى أبطال أوروبا حيث سيواجه منافسه بوروسيا دورتموند الألماني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً