اعلان

"ناصر المزداوي": "أنا جنسيتي ليبية لكن هويتي الفنية مصرية"

 الفنان الليبي ناصر المزداوي
الفنان الليبي ناصر المزداوي

أعلن الفنان الليبي ناصر المزداوي، عن انطلاقه من جديد لاستكمال مشواره الفني، والذي كان قد توقف منذ بدايات اندلاع ثورات الربيع العربي، مشيرا إلي أنه قرر العودة إلى مصر ليكون انطلاقه من جديد من مصر، حيث كان لمصر فضل كبير عليه خلال مشواره الفني.

وأضاف المزداوي، أنه تعلم مخارج الحروف من الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، والفنانة الراحلة أم كلثوم وغيرهم من كبار الفنانين، كما تعلم صياغة الكلمة من الموسيقار الراحل سيد درويش، مضيفا: "أنا جنسيتي ليبية لكن هويتي الفنية مصرية".

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع الجمعية المصرية لاكتشاف ورعاية المواهب، مساء اليوم السبت، تحت عنوان "موسيقى السبعينيات الشبابية.. نقلة نوعية نحو المستقبل"، بقاعة المحاضرات بمكتبة الإسكندرية، وذلك في إطار فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتاب.

وتحدث في الندوة الفنان الليبي ناصر المزداوي، والموسيقار الفنان أحمد خليل، وتقديم الشاعر والكاتب أحمد بسيوني.

وقدم المزداوي، خلال الندوة، أغنية "أنا راجع أشرب ميّة من مية النيل.. وأتمشي فيكي شوية يامصر بالليل" وهي أغنية من البومه الجديد الذي سيطرح خلال الأيام القادمة.

حضر الندوة الدكتور أحمد فهمي، الخبير الاقتصادري، والدكتور محمد نورالدين، نائب رئيس حزب حماة الوطن وأمين عام محافظة الإسكندرية، ومحمد المحلاوي، نقيب الموسيقيين في مصر، وعدد كبير من الشخصيات العامة بالإسكندرية، والعديد من المثقفين والمهتمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً