اعلان

مرافعة تاريخية للنيابة في قضية "أجناد مصر".. تعرف على تفاصيلها

قضية "أجناد مصر"

استمعت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار معتز مصطفى خفاجي، اليوم، لمرافعة محمد هشام بركات، رئيس نيابة أمن الدولة العليا، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"أجناد مصر"، التي تضم 3 متهمين.

وقال بركات: "نقف أمامكم ليس لمحاكمة فكر وإنما لمحاكمة شرور وآثام وقتلة ومجرمين أذاقوا الشعب مرارة إرهابهم، فقضيتنا سالت فيها الدماء الذكية وما زلنا نسمع أنين الضحايا وذويهم ونقف أمام عدالتكم، لنقتص من كل مجرم قتل النفس بدون ذنب".

وأضاف: "جئنا إليكم بجماعة تحمل اسما لا تعرف عنه شيئا تسمى نفسها (أجناد مصر)، شتان شتان بينكم وبين أجناد مصر الشرفاء الذين يدافعون عن بلادهم، بل أنتم من طغى عليهم سوء أنفسهم وعاهدوا الشيطان أن يكونوا له أجنادا، وعاهدوه على قتل الأنفس وإراقة الدماء، إنهم يفترون على الله الكذب ويدعون أنهم يطبقون شريعة الله، والله لن تنعموا بحياتكم وسفكتم دماءا أبرياء، فعدل الله باقي في الأرض على أيدى قضاة عادلين يضربون بيد من حديد".

وتابع: "هؤلاء أقاموا أنفسهم وكلاء عن الله في الأرض، يحكمون على الناس بدأت حين ادعى المتهم همام عطية الذي لم يحصل إلا على شهادة الإعدادية، الناس أن يتبعوه، وكان يحكم بالكفر والقتل، ومن اتبعوه أدوا يمين البيعة له على قتل الناس وتكفيرهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو